يمن ايكو
أخبار

قيادي في الانتقالي: “خلية الأزمة” ليست سوى عنوان ودعم التحالف لا يذهب لتحسين أوضاع الناس

خاص- يمن إيكو

انتقد قيادي في المجلس الانتقالي الموالي للإمارات، إقرار سلطة مجلس القيادة المشكل من قبل التحالف والحكومة التابعة له تشكيل خلية أزمة لمواجهة التحديات الاقتصادية، مشيراً إلى أن ذلك ليس سوى عنوان لذات السلطة التي جاءت في الأساس كخلية سياسية وعسكرية واقتصادية في إطار الصراع الذي تشهده البلاد.

وقال القيادي في المجلس الانتقالي، لطفي شطارة، في تغريدة على تويتر، إنه لن يتم إنقاذ الاقتصاد في ظل صرف وإنفاق باذخ وفساد مهول وتعيينات مستمرة، وكان الجميع ليس في حالة حرب، في اتهام صريح لهذه السلطة بالفساد، ورفع عناوين الإنقاذ والإصلاحات، لامتصاص غضب الشارع، نتيجة فشل هذه السلطة في معالجة الأوضاع التي يعاني منها المواطنون، وعلى رأسها الانهيار الاقتصادي وتردي الخدمات الأساسية.

واختتم شطارة تغريدته بقوله إن “دعم التحالف يجب أن يذهب للناس وتحسين حياتهم”، في إشارة واضحة إلى أن الدعم الذي تقدمه كل من السعودية والإمارات يذهب للأطراف الموالية لها في قيادة السلطة، فيما تستمر أوضاع المواطنين في التدهور يوماً بعد آخر.

وكان مجلس القيادة المشكل من قبل التحالف، قد أقر السبت تشكيل ما أسماها “خلية أزمة” برئاسة رئيس الحكومة الموالية للتحالف، وعضوية عدد من الوزراء المعنيين ومحافظ البنك المركزي بعدن، لمتابعة التطورات الاقتصادية والمالية والنقدية، واتخاذ المعالجات الفورية بشأنها، بحسب ما أوردته وكالة سبأ (نسخة الرياض).

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً