يمن ايكو
أخبار

عدن: صرف مرتبات وعلاوات الموظفين في هذه المحافظات

يمن إيكو|أخبار:

أعلن عدد من البنوك الحكومية والتجارية في عدن، اليوم الأربعاء، عن صرف مرتبات موظفي عدد من الجهات الحكومية في محافظات مأرب وعدن وحضرموت وأبين، إلى جانب استمرارها بصرف مرتبات موظفي جهات أخرى في مأرب وعدن وأبين وحضرموت والمهرة، والتي بدأت صرفها أمس الثلاثاء.

وأعلن بنك التسليف التعاوني والزراعي “كاك بنك” في منشور على صفحته “كاك حوالة” بمنصة “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، عن بدء صرف مرتبات شهر إبريل 2024 لموظفي مأرب في مكتبي الإدارة المحلية بمركز المحافظة ومديرية العبدية، ومكتبي التربية بمديريتي العبدية والمدينة، وكذا صرف مرتبات مؤسسة الكهرباء بمحافظة أبين.

وحسب منشور البنك، فإنه يمنع صرف المرتبات بالوكالات، ولن يتم الصرف إلا ببطاقة الهوية للشخص نفسه، مضيفاً أنه لن يتم الصرف للكشوفات الجماعية.

كما أعلن بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، في سلسلة منشورات على صفحته “عدن حوالة” بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، عن بدء صرف مرتبات شهر إبريل 2024 لموظفي محافظة عدن في الجهات التالية: (الهيئة العامة للمصائد السمكية في خليج عدن – الهيئة العامة لحماية البيئة – كلية المجتمع – مكتب الإعلام – مكتب المالية – مكتب النقل)، وكذا صرف العلاوات السنوية لموظفي مكتبي الإعلام والنقل وكلية المجتمع بعدن.

وأشار البنك إلى أنه يمكن للموظفين في الجهات المذكورة استلام مرتباتهم عبر خدمة عدن حوالة أو نقاط الصرف التابعة للبنك.

من جهته أعلن بنك حضرموت التجاري، في منشور على حسابه بمنصة “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، عن صرف مرتبات شهر إبريل 2024م لموظفي مكتب التربية والتعليم في مديرية الساحل بمحافظة حضرموت.

وكان بنك التسليف التعاوني والزراعي “كاك بنك” أعلن، أمس الثلاثاء، عن بدء صرف مرتبات شهر إبريل 2024 لموظفي محافظة مأرب في مكتبي الصناعة والصحة، ومكتب التربة في مديرية مجزر، ومكتبي الإدارة المحلية بمديريتي رحبة وصرواح، في حين أعلن بنك عدن عن صرف رواتب الشهر نفسه لموظفي مكتبي الشؤون الاجتماعية والتعليم الفني في عدن، وكذا لموظفي مكتبي التخطيط والخدمة المدنية في أبين، فيما أعلن بنك حضرموت التجاري عن صرف رواتب شهر إبريل لموظفي مكتب التربية والتعليم في مديرية الوادي والصحراء بمحافظة حضرموت، وكذا موظفي محافظة المهرة العاملين في مكاتب (المياه والبيئة –الصناعة – الخدمة المدنية –الشباب والرياضة).

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً