يمن ايكو
أخبار

حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 24 ساعة القادمة في اليمن

يمن إيكو| متابعات:

النشرة اليومية لحالة الطقس المتوقعة في محافظات اليمن والمياه الإقليمية اليمنية الصادرة عن المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر:

الطقس المتوقع خلال الفترة من الساعة 16:00 تاريخ 11/11/2023م حتى الساعة 16:00 تاريخ12/11/2023م
المرتفعات الجبلية:

أجواء صحوة وباردة نسبياً إلى باردة اثناء الليل والصباح الباكر على محافظات (صعدة، صنعاء، عمران، ذمار، الضالع، البيضاء ومرتفعات شمال لحج)، وصحوة إلى غائمة جزئياً مع هطول أمطار خفيفة على أجزاء من (صعده، حجة، المحويت، ريمة، اب وتعز) خلال فترتي الظهيرة والمساء مع تشكل الشابورة المائية أو الضباب على الأجزاء الغربية من محافظات (حجة، المحويت، ريمة، إب وتعز).

المناطق الساحلية:

أجواء غائمة جزئيا الى غائمة وأمطار متفاوتة الشدة على أرخبيل سقطرى فيما تكون صحوة الى غائمة جزئيا على السواحل الجنوبية والغربية والشرقية مع هطول أمطار خفيفة على مناطق متفرقة منها، والرياح معتدلة الى نشطة على السواحل الجنوبية، الغربية، مدخل باب المندب، غرب خليج عدن وارخبيل سقطرى تتراوح سرعتها ما بين (15 – 25) عقدة تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.

المناطق الصحراوية:

أجواء صحوة أثناء الليل والصباح الباكر، صحوة إلى غائمة جزئياً نهاراً.

التنبيهات والتحذيرات:

ينبه المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر الإخوة المواطنين:

– المواطنين خاصةً كبار السن الأطفال والعاملين في الفترات المسائية والصباح الباكر بضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة من الأجواء الباردة في المناطق انفة الذكر.

– سائقي المركبات في الطرقات الجبلية من الانخفاض في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب.

– مرتادي البحر والصيادين من اضطراب البحر وارتفاع الموج على السواحل الجنوبية والغربية ومدخل باب المندب وغرب خليج عدن وأرخبيل سقطرى.

النشرة البحرية المتوقعة للـ24 ساعة القادمة ليوم السبت 11/11/2023:

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً