يمن ايكو
أخبار

وزارة التربية بصنعاء تحدد موعد نشر نتائج الثانوية العامة

يمن إيكو|أخبار:

حددت وزارة التربية والتعليم التابعة لحكومة صنعاء موعداً لإعلان ونشر نتائج شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 1444-1445هـ، وسط توقعات أن يكون السبت القادم موعداً لإعلان النتائج.

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم بحكومة صنعاء خالد جحادر- في تغريدة على منصة “إكس” رصدها موقع “يمن إيكو”: “أن موعد إعلان نتائج الشهادة الثانوية العامة سيتم بعد أيام الحداد الثلاثة التي أعلنها رئيس المجلس السياسي الحاكم في صنعاء، مهدي المشاط.

وقال جحادر: إن موعد إعلان نتائج ‎الشهادة الثانوية تأخر إلى بعد أيام الحداد الثلاثة التي أعلنها رئيس المجلس السياسي، مهدي المشاط، اليوم في استشهاد القائد المجاهد إسماعيل هنية، الذي تعرض لعملية اغتيال في العاصمة الإيرانية طهران، الأربعاء.

وأمس الأربعاء أعلن رئيس المجلس السياسي الأعلى الحاكم في صنعاء، مهدي المشاط، الحداد ثلاثة أيام وتنكيس الأعلام باستشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس إسماعيل هنية.

وبناء على إعلان السياسي الأعلى في صنعاء، الذي حدد الأربعاء والخميس والجمعة حداداً، فإنه يتوقع أن تعلن نتائج الثانوية العامة السبت 3 أغسطس 2024م الموافق 28 محرم 1446هـ.

مواضيع ذات صلة

2 تعليقات

عبده سعيد الطيار 03/08/2024 at 3:11 صباحًا

نتمنى التوفيق لأبنائنا الطلاب جميعها

رد
خالد حمود صالح قصيله 11/08/2024 at 4:29 مساءً

عادني اختبرت قبل ثلاثه اشهر والان ماطلعت نتيجتي كيف خبركم هاذا اختبرت اعاده ماده الفيزيا تكميلي

رد

أترك تعليقاً