يمن ايكو
أخباردولي

محمد صلاح نجم مصر وليفربول يخرج عن صمته ويطلق مناشدة بشأن غزّة

يمن إيكو| أخبار:

اعلن نجم كرة القدم المصري ونادي ليفربول محمد صلاح تضامنه مع أهالي غزة مطلقا مناشدة للعالم لمنع وقوع المزيد من الجرائم بحق المدنيين الأبرياء بقطاع غزة وقال إن جميع الارواح مقدسة في إشارة للقتلى الإسرائيليين والشهداء الفلسطينيين.

وقال صلاح في فيديو قام بنشره على صفحته الرسمية بمنصة اكس ورصده موقع يمن ايكو إنه “ليس من السهل أبدا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة”.

مضيفا “شهدنا في الأيام السابقة عنف شديد ووحشية غاشمة تدمي القلوب”.

ووصف صلاح تصاعد العنف وعمليات القصف بحق أهالي غزة منذ أسبوع بالشيء الذي لا يمكن تحمل وتيرته موضحا أن “جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها”.

واكد النجم المصري على ضرورة توقف المجازر كون العائلات تتقطع أواصرها في إشارة لعدد الضحايا في قطاع غزة الذي تجاوز 3500 قتيل وأكثر من 13 ألف جريح ومصاب معظمهم من النساء والأطفال.

وناشد صلاح جميع قادة العالم بضرورة العمل على ادخال المساعدات الإنسانية لأهالي قطاع غزة حيث قال “يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورا” مضيفا ان سكان غزة يمرون بأوضاع مزرية ويحتاجون إلى الغذاء والماء والدواء فورا.

وختم صلاح بقوله “شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى” مناشدا جميع قادة العالم للتكاتف لمنع وقوع المزيد من المذابح للأبرياء.

وتعرض النجم المصري لانتقادات واسعة منذ بدء الحرب الإسرائيلية على غزة بسبب صمته تجاه ما يجري هناك وترافقت تلك الانتقادات مع دعوات لإلغاء متابعة صفحاته في مواقع التواصل حتى أنه خسر في الأيام الأولى أكثر من مليون متابع لصفحته في موقع فيسبوك.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً