يمن ايكو
أخبار

الصندوق الاجتماعي يعلن عن هذه المناقصات في صنعاء وعدن

يمن إيكو|أخبار:

أعلن فرعا الصندوق الاجتماعي للتنمية في كل من صنعاء وعدن عن إنزال مناقصتين في صنعاء، ومناقصة ثالثة في عدن، بشأن مشاريع إنشائية في قطاع التربية والتعليم.

ووفقاً لإعلانين منفصلين نشرهما الصندوق، واطلع عليهما موقع “يمن إيكو”، فإن المناقصتين رقم: 7850-200 و7851-200 والتي أعلن عنهما فرع صنعاء، تشملان استكمال بناء 24 فصلاً مع المرافق في مدرسة وادي الاعناب، بمديرية معين، و18 فصلاً مع المرافق بمدرسة خولة بنت الأزور في حزيز، وكلاهما في أمانة العاصمة.

فيما تشمل المناقصة رقم 13012-300 التي أعلن عنها الصندوق فرع عدن، توريد وتركيب وتشغيل منظومة طاقة شمسية لعدد 4 مدارس في عدة مديريات بمحافظة عدن ومدرسة في مديرية طور الباحة بمحافظة لحج.

ودعا الصندوق، المقاولين المؤهلين الذين سبق وأن عملوا في المجال نفسه لتقديم عطاءاتهم إلى مقر الصندوق فرع صنعاء- شارع حدة، جولة الرويشان، خلف مول العرب، صنعاء، ومقر الصندوق فرع عدن، مدينة إنماء الجديدة، المرحلة الحادية عشرة عمارة cti الحسوة مديرية البريقة عدن.

وأوضح الإعلان أنه يمكن للمتقدمين الاطلاع على تفاصيل الإعلان في الموقع الإلكتروني للصندوق: www.sfd-yemen.org وأن آخر موعد لتسليم العطاءات في فرع الصندوق بصنعاء يوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024م، وأن آخر موعد لتسليم العطاءات في فرع عدن يوم الأحد 29 سبتمبر 2024م.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً