يمن ايكو
أخبار

تجارية أمانة العاصمة صنعاء تلتقي رئيس الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء في القاهرة

يمن إيكو|أخبار:

ناقش رئيس قطاع المقاولين والموردين بالغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة صنعاء، عبد الله البروي، مع المهندس محمد سامي سعد، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء واتحاد المقاولين العرب بالقاهرة، سبل تطوير التعاون مع الغرفة وفرص قيام شراكة بين المقاولين اليمنيين وإخوانهم المصريين استعداداً لمرحلة إعادة الإعمار في اليمن والفرص الاستثمارية في قطاع البناء والتشييد اليمني.

جاء ذلك في لقاء عقده البروي مع رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء واتحاد المقاولين العرب، في العاصمة المصرية القاهرة، والذي عبر خلاله البروي عن اهتمام الغرفة بتعزيز التعاون مع الأشقاء المصريين في مجالات البناء والتشييد والمقاولات والتوريدات نظراً للروابط الأخوية القوية بين الشعبين والقطاع الخاص في البلدين.

وقالت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة صنعاء في منشور على حسابها الرسمي في فيسبوك، رصده يمن إيكو”، اليوم الأربعاء، إنه تم خلال اللقاء الاتفاق على انضمام قطاع المقاولين الموردين بالغرفة مع اتحاد المقاولين العرب والاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، للتهيئة للتعاون والشراكة بينهما لمرحلة إعادة الإعمار في اليمن.

وأكدت الغرفة في منشورها أن المهندس محمد سامي سعد رئيس الاتحاد المصري للبناء والتشييد، أشار إلى أن الاتحاد المصري يهمه التعاون مع قطاع المقاولين والموردين اليمني، والتعاون لتلبية احتياجات الشعب اليمني الكريم في مجال المقاولات ومجال التوريدات ومجال التدريب، مؤكداً الترحيب بالشراكة بين الشركات المصرية واليمنية لتنفيذ أي أعمال مطلوبة في اليمن.

كما أشار المهندس درويش أحمد حسنين، النائب الأول لرئيس اتحاد المقاولين العرب، إلى استعداد الاتحاد لتقديم الدعم لقطاع المقاولين بالغرفة والتعاون من خلال الشراكة مع أفضل المقاولين المناسبين لكل نوع من الأعمال والمشاريع المستقبلية.

من جانبه قال المهندس حمدي شحاتة، الأمين العام لاتحاد المقاولين العرب، إن خطوة الغرفة التجارية الصناعية بالعاصمة صنعاء إن اتحاد المقاولين العرب سيعمل بالتنسيق مع الغرفة التجارية الصناعية باليمن لتحقيق شراكة مثمرة في مرحلة الإعمار المأمول والمنشود بناء علي توجيهات المهندس علي فخري السنافي رئيس اتحاد المقاولين العرب.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً