يمن ايكو
أخباردولي

انتقادات واسعة للملاكم مايك تايسون لمشاركته في حفل تبرعات للجيش الإسرائيلي

يمن إيكو| أخبار:

شن رواد وسائل التواصل الاجتماعي هجوماً على أسطورة الملاكمة مايك تايسون، بعد مشاركته في حفل خصص لجمع التبرعات للجيش الإسرائيلي.

وذكرت وكالة “مونت كارلو” أن الحفل نظمه رجلا أعمال إسرائيليين هما بيني شبتاي وأورين ألكسندر، أمس الأربعاء، لصالح منظمة “أصدقاء جيش الدفاع الإسرائيلي” في أحد فنادق مدينة ميامي الأمريكية، وحضره أكثر من 500 شخص، من بينهم شخصيات مشهورة في مجالات الفن والإعلام والأعمال والرياضة.

إلا أن اللافت في الحفل كان حضور أسطورة الملاكمة وبطل العالم في الوزن الثقيل مايك تايسون، حيث دعم الصندوق المخصص للمناسبة وقدم تبرعات أيضاً.

وعبر مرتادو وسائل التواصل الاجتماعي عن استيائهم الشديد من مشاركة تايسون في الحفل ودعمه للجيش الإسرائيلي، على الرغم من جرائم الحرب التي ترتكبها إسرائيل في قطاع غزة، والمظاهرات التي شهدتها عدد كبير من العواصم العالمية، تنديداً بمجازر الجيش الإسرائيلي في حق أبناء فلسطين.

واعتبر المتابعون مشاركة تايسون في حملة التبرعات أمرا مثيرا للجدل، بالنظر إلى مواقفه التي تدين الإرهاب وتدعو للسلام، متسائلين حول موقفه من الجرائم التي ارتكبها الجيش الإسرائيلي تجاه الأطفال الفلسطينيين، خاصةً بعد فقدانه ابنته في حادث مأساوي، داعين إياه لإعادة النظر في دعمه للجيش الاسرائيلي الذي يقتل الأطفال والمدنيين في غزة.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً