يمن ايكو
أخبار

مدير شركة اتصالات يتعرض لاعتداء ومحاولة اختطاف في تعز

يمن إيكو|أخبار:

ذكرت مصادر إعلامية، اليوم الأحد، أن مدير فرع شركة YOU للاتصالات بمحافظة تعز، الواقعة ضمن نطاق الحكومة اليمنية، تعرض للاعتداء ومحاولة اختطاف من قبل عناصر مسلحة تابعة لحزب الإصلاح المسيطر على المحافظة منذ سنوات.

وقالت المصادر إن مدير فرع الشركة بتعز، سامي يحيى عبدالاله القصار، تعرض للاعتداء من قبل مجموعة مسلحة تستقل آلية عسكرية بدون لوحة وتحمل صورة القيادي في حزب الإصلاح حمود سعيد.

وأوضحت المصادر أنه تم الاعتداء على المدير القصار، قبل أن يحاول المسلحون اختطافه، في منطقة البعرارة بمديرية المظفر بصورة عنيفة، بدون ذكر السبب.

وأضافت المصادر: “وشاركت في هذا الاعتداء عناصر مسلحة أخرى كانت على متن سيارتين إحداهما من نوع مونيكا برقم (4/19491)، والأخرى من نوع لاكزس فضية برقم (1/75675)، وتم اقتياده بالقوة تحت تهديد السلاح”.

وأكدت أن القصار أصيب بجروح خطيرة في الرقبة جراء الضرب المبرح الذي تعرض له، حسب قولها، مبينة أن المسلحين قاموا بالاستيلاء على هواتفه وكسر أحدها.

وأشارت إلى أن الواقعة حصلت بالتزامن مع مرور مدير أمن إحدى مديريات تعز، والذي تمكن بالتعاون مع المواطنين المتواجدين في منطقة الاعتداء من إحباط عملية اختطاف المدير القصار وأخذه لأحد المستشفيات لإنقاذ حياته.

يأتي ذلك في وقت تشهد محافظة تعز وغيرها من المحافظات التي تحكمها فصائل حزبية وتشكيلات عسكرية موالية لدول خارجية في مناطق الحكومة اليمنية، حالة من الفوضى وغياب القانون والانتهاكات المتواصلة ضد المدنيين والعسكريين على حد سواء، وسط استياء وسخط شعبيين كبيرين إزاء تلك الممارسات.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً