يمن ايكو
أخبار

تعميم هام لهيئة الطيران المدني والأرصاد بصنعاء

يمن إيكو|أخبار:

أصدرت هيئة الطيران المدني والأرصاد بصنعاء، تعميماً لجميع الوكالات ومكاتب السفر العاملة في اليمن، دعتها خلاله إلى سرعة تقديم طلبات ترخيص أو تجديد التراخيص للعام 2024م، واستيفاء الشروط والمعايير المطلوبة لضمان استمرار تقديم خدماتها للمواطنين.

وشددت الهيئة في التعميم الذي تلقته وكالة الأنباء الرسمية سبأ، واطلع عليه “يمن إيكو”، على وكالات ومكاتب السفر، ضرورة تجديد التراخيص خلال أسبوعين من تاريخه، ما لم فإنها ستضطر إلى اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، بما فيها إغلاق الوكالات المخالفة، حفاظاً على ما وصفته بـ “حقوق جمهور المسافرين”، وبما يسهم في تنظيم سوق السفر وضمان تقديم خدمات موثوقة وآمنة لجميع المواطنين، حسب تعبيرها.

هيئة الطيران المدني، حذرت جميع شركات الطيران العاملة في اليمن وأنظمة الحجز الآلي ووكالات السفر المعتمدة، من التعامل مع أي وكالات سفر غير مرخصة للعام 2024، وتحمل المسؤولية القانونية وكافة المخالفات التي تترتب على تلك الوكالات.

وأهابت بالمواطنين الراغبين في قطع تذاكر السفر، التأكد من أن الوكالات ومكاتب السفر مرخصة من الهيئة حفاظاً على حقوقهم.. منوهةً بأنها أصدرت قائمة محدثة بأسماء الوكالات والمكاتب المرخصة عبر المواقع الإلكترونية للهيئة.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً