يمن ايكو
أخبار

قرار “كارثي” لحكومة صنعاء حول طريق الحديدة صنعاء

يمن إيكو | أخبار:

شكا سائقو شاحنات النقل الثقيل، من تكرار الحوادث والاختناقات في الخطوط البديلة، بعد قرار شرطة المرور بإغلاق خط الحديدة مناخة صنعاء أمام شاحنات النقل الثقيل وتحويلها إلى خطي معبر والمحويت.

ووثق الناشط عمر الضبعة في منشور على فيسبوك، اليوم الاثنين، مقطع فيديو لحادث انقلاب شاحنه محمله بزيوت الطهي في خط الحديدة حجة عمران، معلقاً عليه بأنه الحادث رقم 13 منذ بدء تنفيذ القرار، ومناشداً المسؤولين بإعادة النظر في القرار على ضوء الحوادث المتكررة للشاحنات في الطرق البديلة.

وذكر الضبعة في منشور سابق أن خط الحديدة حجه عمران غير معد ومجهز لعبور الشاحنات وهو ما يتسبب بتكرار الحوادث والاختناقات المرورية للمسافرين.

يشار إلى أن شرطة المرور أعلنت، في 7 أكتوبر الجاري، تحويل حركة سير شاحنات النقل من وإلى صنعاء الحديدة، بالتنسيق مع الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري.

ودعت شرطة المرور سائقي شاحنات النقل الثقيل القادمة من محافظة الحديدة إلى أمانة العاصمة، الالتزام بالسير عبر طريق (الحديدة باجل – مدينة الشرق – آنس – معبر – صنعاء)، كما أكدت على المتجهين من أمانة العاصمة صنعاء إلى محافظة الحديدة، الالتزام بالسير عبر طريق (صنعاء – المحويت – الحديدة).

123

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً