يمن ايكو
أخبارسياسة واقتصاد

جندي ينهي حياته في أحد سجون عدن

يمن إيكو|أخبار:

أقدم أحد نزلاء سجن البحث الجنائي في محافظة عدن، فجر الجمعة الماضية، على إنهاء حياته شنقاً داخل السجن، في حادثة هزت المحافظة التي يسيطر على الجانب الأمني فيها قوات المجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات.

ونقلت وسائل إعلام عن مصادر محلية قولها إن الجندي (صقر فهد صالح أحمد) أقدم على الانتحار شنقاً داخل حمام سجن البحث الجنائي، مشيرة إلى أن الجندي هو أحد أفراد اللواء الرابع عمالقة الممول من دولة الإمارات.

وأوضحت المصادر أن الجندي (صقر) استخدم معوزه في شنق نفسه، حيث قام بعد إغلاق باب الحمام بربط المعوز في النافذة ولفه حول رقبته وإنهاء حياته، لافتة إلى أنه تم تحريز المكان ونقل الجثة إلى ثلاجة أحد مستشفيات محافظة عدن.

واليوم ذكرت مصادر مطلعة أنه تم نقل الجثة، مساء أمس الأحد، من ثلاجة مستشفى الجمهورية في عدن إلى مقبرة الخطابية في مديرية طور الباحة بمحافظة لحج مسقط رأس الجندي (صقر) لدفنه.

وفي تعليقهم على الحادثة قال حقوقيون إن وقوع مثل هذه الحادثة سببه إهمال القائمين على السجن وعدم التزام الجهات المعنية بقوانين السجون، في وقت تشهد محافظة عدن وغيرها من المحافظات التي تحكمها التشكيلات العسكرية الموالية للإمارات، حالة من الفوضى وغياب القانون والانتهاكات المتواصلة ضد المدنيين والعسكريين على حد سواء، حسب تعبيرهم.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً