يمن ايكو
أخبار

صرف مرتبات وعلاوات جهات إدارية وإعلامية في عدن المهرة وتعز حضرموت

يمن إيكو|أخبار:

أعلنت وزارة الإعلام وعدد من البنوك التجارية في عدن، اليوم الإثنين، عن صرف مرتبات وعلاوات موظفي عدد من الجهات الإدارية والإعلامية في محافظات: عدن والمهرة وتعز وحضرموت.

وقال بنك حضرموت التجاري، في سلسلة منشورات على صفحته الرسمية بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، إنه تم صرف رواتب شهر أغسطس 2024م لموظفي المهرة من العاملين في (الجهاز المركزي للإحصاء – مكتب الشؤون القانونية – مكتب النقل – مكتب الثقافة)، وكذا صرف مرتبات الشهر نفسه لموظفي (الجهاز المركزي للإحصاء) بمحافظة تعز، بالإضافة إلى صرف علاواتهم لشهري يونيو ويوليو 2024.

ولفت البنك إلى أنه تم صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 لموظفي (جامعة سيئون – مكتب الخدمة المدنية – مكتب الثقافة – مكتب شؤون المغتربين) بحضرموت الوادي والصحراء، ولموظفي (جامعة حضرموت) بحضرموت الساحل.

كما أعلن بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي، في منشور على صفحته بمنصة “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، عن بدء صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 لموظفي (مكتب النفط والمعادن) بمحافظة المهرة.

وأشار البنك إلى أن بإمكان الموظفين استلام مرتباتهم عبر خدمة الإنماء فوري أو من أحد فروع البنك ووكلائه.

في حين أعلن بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، في سلسلة منشورات على صفحته “عدن حوالة” بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو، إنه تم صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 لموظفي (مكتب الأشغال – عدن)، ولموظفي (جامعة عدن) بالإضافة إلى صرف علاواتهم للفترة (أغسطس 2023م – يوليو 2024م).

وأشار البنك إلى أنه يمكن للموظفين في الجهات المذكورة استلام مرتباتهم وعلاواتهم عبر شبكة البنك “عدن حوالة” أو نقاط الصرف التابعة له.

وفي السياق، أكد مصدر مسؤول في وزارة الإعلام بالحكومة اليمنية، بدء عملية صرف مرتبات شهري يوليو وأغسطس 2024م مع فارق العلاوة للأشهر مايو ويونيو 2024م لعدد من الفروع الإعلامية، لافتاً إلى أنه سيتم الصرف تباعاً لبقية الفروع، وفق ما ذكرته صحيفة “عدن الغد” ورصده موقع “يمن إيكو”.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً