يمن ايكو
أخبار

ما علاقة تعطل رحلات طيران بلقيس بوفاة امرأة في محافظة عدن

يمن إيكو|أخبار:

لقيت امرأة يمنية أربعينية، الجمعة، حتفها في حادث وصف بالمأساوي، حيث غرقت أمام زوجها في أحد سواحل محافظة عدن الواقعة جنوب اليمن.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن شهود عيان، أن أسرة قدمت من صنعاء إلى عدن بهدف السفر إلى مصر لمعالجة أحد أبنائها، إلا أن تعطل رحلات طيران بلقيس أدى إلى عرقلة سفرهم واضطرارهم للانتظار في عدن.

وذكر الشهود أن المرأة خرجت بمعية زوجها إلى ساحل أبين بمدينة خور مكسر في نزهة قصيرة، وقامت بالدخول إلى البحر ولكنها تعرضت فجأة للغرق أمام أنظار زوجها.

وأضافوا أن بعض المواطنين المتواجدين في المنطقة قاموا بنقل جثمان المرأة إلى ثلاجة مستشفى الجمهورية، إلا أنهم واجهوا صعوبات في إتمام الإجراءات الرسمية بسبب عطلة نهاية الأسبوع.

يشار إلى أن وزارة النقل بالحكومة اليمنية وقيادة شركة طيران بلقيس يتبادلان الاتهامات بشأن إيقاف نشاط الشركة، الذي تسبب بمعاناة آلاف المسافرين اليمنيين العالقين في الداخل والخارج ممن قطعوا تذاكر سفر عبر طيران بلقيس.

يأتي ذلك في وقت تستمر دول التحالف بقيادة السعودية في فرض حصارها على مطار صنعاء الدولي وتقييد رحلاته إلى وجهة وحيدة هي الأردن، الأمر الذي يجبر المواطنين بالذهاب إلى محافظة عدن ليتمكنوا من السفر للعلاج في الخارج، وهو ما يكبدهم أعباء إضافية ويفاقم معاناتهم.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً