يمن ايكو
أخبار

صرف مرتبات الموظفين الحكوميين في عدن وتعز وحضرموت (أسماء الجهات)

يمن إيكو|أخبار:

أعلنت شركة البسيري للصرافة في عدن، اليوم الإثنين، عن صرف مرتبات موظفي عدد من الجهات الحكومية في محافظة حضرموت، وذلك عبر خدمة تحويل المقدمة من بنك البسيري.

وقالت الشركة في سلسة منشورات على تطبيق “واتساب”، اطلع عليها موقع “يمن إيكو”، إنه يجري صرف مرتبات شهر مايو 2024 لموظفي مدينة ساحل حضرموت من العاملين في مكاتب (الخدمة المدنية – الصحة العامة والسكان – شؤون المغتربين – الزراعة والري – الثقافة -النقل – الشؤون الاجتماعية -الإدارة المحلية – الأشغال العامة والطرق – المالية – الشباب والرياضة – التعليم الفني والتدريب المهني – الإعلام – النفط والمعادن – الصناعة والتجارة – الشؤون القانونية – التخطيط والتعاون الدولي – الهيئة العامة للأراضي – الهيئة العامة للكتاب).

وأضافت الشركة أنه يجري حالياً صرف مرتبات الشهر نفسه لموظفي مدينة سيئون من العاملين في (الجهاز المركزي للإحصاء – معهد العلوم الصحية).

كما أعلن بنك حضرموت التجاري، في منشور على حسابه بمنصة “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، عن صرف رواتب شهر مايو 2024م لموظفي الشركة اليمنية للغاز بساحل حضرموت.

وفي السياق، أعلن مكتب المالية في محافظة تعز الواقعة ضمن نطاق الحكومة اليمنية عن إيداع مرتبات شهر مايو 2024م لموظفي مكاتب السلطة المحلية بالمحافظة عبر حساباتهم في بنك الكريمي للتمويل الأصغر الإسلامي على أن يبدأ الصرف من صباح يوم غدٍ الثلاثاء للمكاتب التالية (المالية – الصحة العامة – الإدارة المحلية – الخدمة المدنية – الزراعة والري – التعليم الفني – التربية والتعليم – السياحة – الأشغال العامة – الصناعة – الشؤون القانونية – الشؤون الاجتماعية – المغتربين – التخطيط – التوجيه والإرشاد – النقل – الثقافة – الإعلام – الشباب والرياضة).

ومن جانبها أعلنت وزارة الداخلية بالحكومة اليمنية عن بدء صرف مرتبات منتسبيها لشهر مايو 2024، ابتداءً من يوم غد الثلاثاء، عبر بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي وكافة فروعه في المحافظات.

وحسب الموقع الرسمي لوزارة الداخلية بعدن، قال مدير عام الشؤون المالية بالوزارة العميد الركن أسامة باحميش، إنه سيتم البدء بصرف مرتبات ديوان الوزارة والواصلين، اعتباراً من يوم غدٍ الثلاثاء، لافتاً إلى أن عملية صرف مرتبات بقية الوحدات الأمنية ستكون تباعاً وفق برنامج الصرف المحدد عبر بنك الإنماء للتمويل الأصغر.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً