يمن ايكو
أخبار

صرف علاوات موظفين في عدن وأبين والمهرة

يمن إيكو| أخبار:

أعلن عدد من البنوك التجارية في عدن، اليوم الأربعاء، عن صرف العلاوات لموظفي عدد من الجهات الحكومية في محافظات عدن وأبين والمهرة.

وقال بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، في سلسلة منشورات على صفحته “عدن حوالة” بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، إنه تم صرف علاوات شهر إبريل 2024 لموظفي مكتب التربية والتعليم بعدن، وكذا صرف علاوات موظفي مكتب الخدمة المدنية في أبين للفترة (من ديسمبر 2023 إلى مارس 2024).

وأشار البنك إلى أنه يمكن للموظفين في الجهات المذكورة استلام علاواتهم عبر شبكة البنك عدن حوالة أو نقاط الصرف التابعة للبنك.

كما أعلن بنك القطيبي الإسلامي، في منشور على أحد حساباته والذي يحمل اسم “لحظات للتحويلات” بمنصة “فيسبوك”، ورصده موقع “يمن إيكو”، إنه بدأ بصرف علاوات شهر إبريل 2024 لموظفي مكتب التربية والتعليم بعدن.

وأوضح البنك أنه يمكن للموظفين استلام علاواتهم من أقرب وكيل لشبكة القطيبي “لحظات للتحويلات”، أو من فروع البنك في المحافظات، كما قال إن بإمكان الموظفين استلام علاواتهم من بنك عدن الإسلامي.

ولفت إلى أن بإمكان الموظفين ممن يمتلكون حسابات لديه، سحب علاواتهم إلى حساباتهم عبر تطبيق الموبايل “بنك القطيبي”.

فيما أعلن بنك حضرموت التجاري، في منشور على حسابه بمنصة “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، صرف العلاوات السنوية لموظفي الجهاز المركزي للإحصاء بالمهرة للفترة (من أغسطس إلى نوفمبر 2023).

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً