يمن ايكو
أخبار

إعلان هام من التعليم العالي في صنعاء بشأن المنح الداخلية

يمن إيكو| أخبار:

الخميس 25 إبريل 2024
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بحكومة صنعاء- لجنة المقاعد المجانية- عن تمديد فترة التسجيل للمفاضلة والتنافس على المقاعد المجانية في الجامعات الحكومية والأهلية حتى الأربعاء 29 شوال 1445هـ الموافق 8 مايو المقبل.

 

وأوضحت الوزارة في إعلانها الذي نشرته على موقعها الرسمي، واطلع عليه موقع “يمن إيكو”، أن التمديد جاء من منطلق حرصها على إتاحة الفرصة أمام الطلاب، الذين لم يتمكنوا من التسجيل في البوابة الإلكترونية للمقاعد المجانية.

 

وأهابت الوزارة بالطلاب والطالبات الراغبين في التنافس على المقاعد المجانية للعام الجامعي -1446هـ، سرعة التسجيل بصورة سليمة خلال المدة المحددة، والحصول- كآخر خطوة في التسجيل- على رقم الحافظة وسداد الرسوم لدى حساب “لجنة المقاعد المجانية” في “كاك بنك” والاحتفاظ بأصل سند السداد من أجل دخول امتحانات الكفاءة التي سيتم الإعلان عن موعدها لاحقاً.

 

ودعت الوزارة كافة الطلاب الراغبين بالتسجيل أو الحصول على المعلومات والاستفسارات الدخول على موقع البوابة الإلكترونية mohesr.gov.ye

 

وسبق أن أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بحكومة صنعاء عن فتح باب التسجيل للمفاضلة والتنافس على المقاعد ‏المجانية في الجامعات اليمنية الحكومية والأهلية للعام الجامعي ‌‏1446هـ 2025/2024م، ابتداءً من تاريخ 9 إبريل وحتى تاريخ أمس الأربعاء 24 إبريل.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً