يمن ايكو
أخبار

عدن: بنك الإنماء يعلن بدء صرف مرتبات وحدات جديدة من منتسبي الداخلية لشهر مارس

يمن إيكو| أخبار:

أعلن بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي في عدن، الأربعاء، عن بدء صرف مرتبات دفعة جديدة من منتسبي القطاعات التابعة لوزارة الداخلية بالحكومة اليمنية لشهر مارس المنصرم، وذلك بعد يومين من صرف مرتبات الموظفين في (ديوان الوزارة والواصلين).
وأوضح البنك، في سلسلة منشورات على صفحته الرسمية بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، أن القطاعات التابعة لوزارة الداخلية التي بدأت عملية صرف مرتبات شهر مارس لمنتسبيها، الأربعاء، تتضمن (كتائب طوارئ وزارة الداخلية- كتائب الطوارئ الأولى- الإدارة العامة لأمن المنافذ والمطارات- خفر السواحل- الإدارة العامة للتوجيه المعنوي- قيادة القوات الخاصة- سرية معسكر النصر- نجدة محافظة عدن- القوات الخاصة فرع عدن- أمن عام محافظة عدن- القوات الخاصة فرع لحج- القوات الخاصة فرع لحج 2- نجدة محافظة لحج- أمن عام محافظة لحج).
كما تتضمن عملية صرف مرتبات شهر مارس لمنتسبي وزارة الداخلية في وحدات (القوات الخاصة فرع أبين- أمن عام محافظة أبين – أمن الدوريات محافظة تعز- القوات الخاصة فرع تعز- أمن عام محافظة تعز – نجدة محافظة الضالع- القوات الخاصة فرع الضالع- أمن عام محافظة الضالع).

وأشار البنك إلى أن بإمكان منتسبي وزارة الداخلية في الجهات المذكورة استلام مرتباتهم عبر خدمة الإنماء فوري أو من أحد فروع البنك ووكلائه، أو عبر فروع ووكلاء شركة الإنماء إكسبرس.

وأكد بنك الإنماء أن الصرف يتم بالرقم العسكري والهوية والوثيقة الأصل وعدم الصرف للكشوفات الجماعية.

وكان قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية التابعة للحكومة اليمنية أعلن، الإثنين الماضي، عن البدء بصرف مرتبات موظفي عدد من وحدات الوزارة لشهر مارس المنصرم.
وأوضح العميد الركن أسامة باحميش مدير عام الشؤون المالية بوزارة الداخلية في تصريح- اطلع عليه “يمن إيكو”، أن عملية صرف مرتبات بقية الوحدات الأمنية ستكون تباعاً وفق برنامج الصرف المحدد عبر بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي.

أترك تعليقاً