يمن ايكو
أخبار

عدن: بنك الإنماء يعلن بدء صرف مرتبات دفعة أخرى من منتسبي هذه الوزارة لشهر فبراير

يمن إيكو| أخبار:

أعلن بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي في عدن، الأربعاء، عن بدء صرف مرتبات دفعة جديدة من منتسبي القطاعات التابعة لوزارة الداخلية بالحكومة اليمنية لشهر فبراير المنصرم، إلى جانب استمراره في صرف مرتبات منتسبي عدد من الجهات في وزارات الشؤون الاجتماعية والداخلية والدفاع، والتي بدأ الصرف لبعض قطاعاتها قبل أيام.

وأوضح البنك في سلسلة منشورات على صفحته الرسمية بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، أن القطاعات التابعة لوزارة الداخلية التي بدأت، الأربعاء، عملية صرف مرتبات شهر فبراير لمنتسبيها تتضمن (أمن محافظة المهرة- القوات الخاصة فرع شبوة- نجدة محافظة شبوة).

وأشار البنك إلى أن بإمكان منتسبي وزارة الداخلية في الجهات المذكورة استلام مرتباتهم عبر خدمة الإنماء فوري أو من أحد فروع البنك ووكلائه، أو عبر فروع ووكلاء شركة الإنماء إكسبرس.

وأكد بنك الإنماء أن الصرف يتم بالرقم العسكري والهوية والوثيقة الأصل وعدم الصرف للكشوفات الجماعية.

يأتي ذلك بعد يوم من إعلان بنك الإنماء في عدن بدء عملية صرف مرتبات شهر فبراير لمنتسبي بعض القطاعات التابعة لوزارة الداخلية بالحكومة اليمنية والمتضمنة (واصلين المكتب المتقدم- أمن محافظة البيضاء- أمن محافظة الجوف- أمن حضرموت الوادي- أمن حضرموت الساحل- أمن محافظة مأرب- أمن محافظة صنعاء- أمن محافظة شبوة- قوات الأمن الخاصة فرع الحديدة).

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً