يمن ايكو
أخبار

قرار لمحافظ عدن يثير احتجاج موظفي شركة النفط.. تعرف على القرار

يمن إيكو| أخبار:

أثار قرار لمحافظ عدن أحمد لملس بتعيين يسلم صالح نائباً لمدير فرع شركة النفط بعدن، احتجاج عدد كبير من موظفي الشركة، على خلفية تهم اختلاس بمئات الملايين للنائب الجديد خلال عمله السابق في فرع الشركة بشبوة.

وتداول ناشطون في وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، رصده “يمن إيكو”، لعدد من موظفي الشركة بعدن وهم يؤكدون رفضهم القاطع لقرار التعيين الصادر من محافظ عدن ويهتفون مطالبين برحيل الفاسدين.

وأكد الناشط علي النسي في منشور على حسابه بـ”فيسبوك”، اطلع عليه “يمن إيكو”، أن شركة النفط اليمنية تشهد تدميراً ممنهجاً “والدور على فرع عدن”، حسب تعبيره.

وتساءل النسي قائلاً: ” تكليف المدعو يسلم صالح بن شملان نائب مدير فرع شركة النفط عدن، بالرغم من أنه متهم مع آخرين باختلاس ما يزيد عن 900 مليون ريال وإخفاء مستندات تخص لجنة التسويق بفرع الشركة بشبوة، أين الرقابة والتفتيش مما يحدث”.

وأظهرت مذكرة صادرة عن نيابة استئناف شبوة بتاريخ 7/ 2/ 2022، حصل عليها “يمن إيكو”، موجهة إلى مدير شركة النفط بشبوة تفيد بأن المذكور يسلم صالح (وآخرين) لازالوا خاضعين للتحقيق الجنائي بتهمة اختلاس مبلغ 924 مليون ريال، مع إخفاء وثائق ومستندات وسجلات لجنة التسويق.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً