يمن ايكو
أخبار

اعتداء على شركة خدمات غازية في تعز

يمن إيكو| أخبار:

تعرضت إحدى الشركات الكبيرة في محافظة تعز لعملية اقتحام وهدم منشآت ونهب محتويات تملكها الشركة، على يد جماعة مسلحة، في منطقة الضباب.

وقالت شركة “ساسكو إنترناشيونال” لخدمات كبار المستهلكين للغاز، إن جماعة مسلحة اقتحمت موقعاً تابعاً لتموين كبار المستهلكين في منطقة الضباب بمحافظة تعز، واعتدت على العمال، وهدمت السور والمباني ونهبت بعض المحتويات.

الشركة أكدت في مذكرة رفعتها إلى محافظ تعز، نبيل شمسان، اطلع عليها “يمن إيكو”، أن أمين توفيق عبدالرحيم، ومعه عصابة مسلحة بقيادة (بكر صادق سرحان وسلطان المخلافي)، اقتحموا، ظهر الجمعة، حوش الشركة وأطلقوا الرصاص وطردوا العمال، كما هددوا سائق البوكلين وأجبروه على هدم السور والمباني، موضحةً أنها أبلغت قسم شرطة الضباب ومحور تعز بالحادثة، وتم ضبط سيارتين وثلاثة أشخاص بينهم (أمين توفيق عبدالرحيم) وتحويلهم إلى الشرطة العسكرية.

وناشدت (شركة ساسكو لتموين كبار المستهلكين بالغاز) محافظ تعز والجهات المعنية ضبط من وصفتهم بالمعتدين، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال هذه الجريمة التي تسببت بخسائر مادية كبيرة للشركة، وتوفير الحماية لمنع تكرار مثل هكذا أعمال خارجة عن النظام والقانون.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً