يمن ايكو
أخبار

مسؤول في الحكومة الموالية للتحالف يطالب بنشر الكشف التفصيلي للرواتب الشهرية بالدولار

خاص – يمن إيكو

في سياق تبادل الاتهامات بين مسؤولين في الحكومة الموالية للتحالف حيال الفساد المالي الذي اقترفته الحكومة في الفترة السابقة، اعتبر السياسي فهد الشرفي (وكيل وزارة الإعلام المُعين من هادي) معظم الوظائف الحكومية المحسوبة على علي محسن الأحمر وهمية وغير قانونية، ويجب استرداد كافة المبالغ الدولارية ممن استلموها بأسماء تلك الوظائف الوهمية.

وقال الشرفي، في مقطع فيديو نشره على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، رداً على اتهامه باستلام 3500 دولار كراتب شهري: “إن الكشف الذي فيه اسمي، فيه أكثر من 7 آلاف موظف وهمي محسوب على علي محسن نائب هادي الذي أطيح به مؤخراً، منهم 400 موظف أقل واحد يستلم 4000 دولار”.

وطالب الشرفي من اتهموه بأن ينشروا كشف رواتب الحكومة التفصيلي كاملاً، ليسمع الشعب أسماء الآلاف من عناصر الإخوان الموجودين في أصقاع الأرض، والذين لم يصدر منهم أي موقف إزاء الفساد الموجود والنهب المستمر للنفط والغاز خلال السنوات الـ 7.. مهدداً بكشف المزيد من مظاهر الفساد والعبث بالمال العام وافتعال الأزمات في مناطق الحكومة، وسيطرة محافظة واحدة على المناصب الثلاثة الأولى في الحكومة، ومنها 700 وكيل في أجهزة الدولة.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً