يمن ايكو
أخبار

صنعاء: اختتام البرنامج المتقدم في الطاقة الشمسية وتوزيع حقائب متكاملة للمتدربين

يمن إيكو|أخبار:

اختتم، اليوم، البرنامج التدريبي المتقدم في الطاقة الشمسية بعد أسبوعين من التدريب الذي أكسب 20 متدرباً- ضمن المجموعات المستهدفة- المهارات والخبرات اللازمة في تصميم وتركيب وتشغيل منظومات ضخ المياه بالطاقة الشمسية.

ووفقاً لما نشره الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية على حسابه “فيسبوك”، ورصده موقع “يمن إيكو”، فإن البرنامج التدريبي يأتي في إطار أنشطة مشروع دعم سبل المعيشة والأمن الغذائي والتكيف مع المناخ بدعم من الاتحاد الأوروبي والحكومة السويدية، وتنفيذ منظمة العمل الدولية في إطار الشراكة مع الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية في صنعاء.

وخلال اختتام تدريب المجموعة الأولى من المشاركين، الذين تلقوا التدريبات العملية لدى مجموعة الوهباني للطاقة الشمسية لمدة يومين، حيث قاموا تحت إشراف المدرب المختص بتركيب وتشغيل المضخات التي تعمل بالطاقة الشمسية، وزعت على المتدربين شهادات التقدير وحقائب معدات متكاملة. بالإضافة للهدايا العينية الأخرى المقدمة من شركتي الراعبي والبكري.

وعلى هامش الاختتام دعا نائب رئيس الاتحاد، محمد صلاح، المتدربين إلى للاستفادة مما تلقوه خلال البرنامج من خبرات ومهارات عملية ونزول ميداني في حياتهم العملية ورفد سوق العمل بمهارات متخصصة في الطاقة الشمسية.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً