يمن ايكو
أخبار

الإحصائية الأسبوعية لعمليات قوات صنعاء البحرية والجوية المساندة لغزة ولبنان

يمن إيكو|أخبار:

كشف قائد حركة “أنصار الله” اليمنية، عبد الملك الحوثي، عن الإحصائية الأسبوعية لعمليات قوات صنعاء البحرية والجوية المساندة لفلسطين ولبنان، مؤكداً أن عدد السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية التي تم استهدافها في البحار ارتفع 196 سفينة، وأن جبهة الإسناد اليمنية أطلقت 25 صاروخاً باليستياً ومجنحاً وطائرة مسيرة.

وقال الحوثي، في خطاب متلفز تابعه موقع “يمن إيكو”: “جبهتنا في يمن الإيمان والجهاد مستمرة، وعدد السفن المستهدفة المرتبطة بالعدو الإسرائيلي ومعه الأمريكي والبريطاني وصل إلى 196 سفينة”.

وأكد أن الإسناد مستمر بالصواريخ والطائرات المسيرة إلى فلسطين المحتلة، وأن عمليات هذا الأسبوع نُفذت بـ 25 صاروخاً باليستيا ومجنحاً وطائرة مسيّرة”. مشيراً إلى استمرار الهجمات الأمريكية البريطانية على اليمن.

وتابع قائد أنصار الله قائلاً: “العدو الأمريكي والبريطاني يواصل قصفه الجوي والبحري ضد بلدنا كما حصل بالأمس”، في إشارة إلى الهجمات الأمريكية التي استهدفت محافظتي صنعاء وصعدة بخمس عشرة غارة جوية، مضيفاً: “العدو الأمريكي والبريطاني يواصل السعي لتوريط الآخرين ضدنا لكنه يفشل حتى الآن”.

وقال أيضاً: “الحملة الدعائية والإعلامية مستمرة ضد شعبنا العزيز لاستهداف جبهته الداخلية خدمة لأمريكا و”إسرائيل”، مجدداً ثبات موقف الشعب اليمني في إسناد الشعبين الفلسطيني واللبناني ضد “عدو الله وعدو الإنسانية العدو الصهيوني اليهودي وأعوانه”. حسب تعبيره.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً