يمن ايكو
أخبار

مناقصات شبوة تقر تنفيذ 10 مشاريع في هذه المجالات

يمن إيكو|أخبار: 

أقرت لجنة المناقصات في محافظة شبوة تنفيذ عشرة مشاريع تنموية بقيمة إجمالية تتجاوز 5 ملايين دولار أمريكي، وفقاً لما نشره مكتب إعلام المحافظة على حسابه فيسبوك ورصده موقع “يمن إيكو”.

 

وشملت المشاريع- التي تم إقرار إطلاق مناقصاتها في اجتماع برئاسة محافظ المحافظة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير- إعادة إعلان مناقصتي: إنشاء كلية الطب البشري بجامعة شبوة، وتوريد أجهزة مختبرات العسل، وكذلك مناقصات إنشاء مدرسة الفقيد البحري بـ24 فصلاً مدرسياً في مديرية بيحان، وأخرى مكونة من 4 فصول مع ملحقاتها بمنطقة الشبكة بمديرية عتق.

 

كما تضمنت المشاريع: بناء مدرجات وإنارة ومضمار ملعب الفقيد الخليفي، وتعشيب ملعب نادي التضامن، وترميم المجمع الحكومي بمديرية عين، ومشروع توسعة المدخل الغربي لشارع الستين بطول 5 كيلومترات، توسعة شارع الأربعين من جولة النصب إلى السنترال بطول 1.8 كيلومتر، ومشروع مبنى أشعة الرنين المغناطيسي بمستشفى هيئة شبوة.

 

وفي سياق متصل، أقرت لجنة المناقصات تقرير نتائج تحليل مناقصة مشروع إنشاء مدرسة عين بامعبد بـ9 فصول مع ملحقاتها وإرساءها على مكتب نجيب العباد للمقاولات بتكلفة بلغت تقريباً (118) ألف دولار.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً