يمن ايكو
أخبار

صنعاء: بدء الترتيبات لتنفيذ مبادرة وطنية لدعم المنتج اليمني

يمن إيكو|أخبار:

أكد الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية، اليوم الإثنين، بدء الترتيبات لتنفيذ المبادرة الوطنية لدعم المنتج اليمني، التي ستنطلق بالشراكة بين الاتحاد والجمعية اليمنية لحماية المستهلك في صنعاء بالتعاون مع وزارة الاقتصاد والصناعة والاستثمار تحت شعار (هويتي يمني – منتجي وطني).

ووفقاً لما نشره الاتحاد على صفحته الرسمية بمنصة “فيسبوك”، ورصده موقع “يمن إيكو”، أوضح مدير الاتحاد محمد قفلة، خلال لقاء موسع لمناقشة تشكيل فريق العمل واللجان المشتركة لتنفيذ المبادرة، “أن أهمية هذه المبادرة تأتي من كونها تهدف إلى تشجيع المنتجات الوطنية، الأمر الذي يستدعي حشد الطاقات وبذل كل الجهود الرامية إلى إنجاح المبادرة وتحقيق أهدافها من خلال عمل اللجان الخاصة بالمبادرة وتنفيذها للمهام الموكلة إليها بكل جدية”.

وأكد قفلة “أن الاتحاد والجمعية سيقومان بمتابعة عمل اللجان والإشراف المستمر عليها”، داعياً إلى أن يكون تشجيع المنتجات الوطنية شعاراً دائماً لا مبادرات موسمية، حسب قوله.

من جانبه أكد رئيس الجمعية اليمنية لحماية المستهلك فضل منصور، أهمية المبادرة والتي تأتي لتعزيز ثقة المستهلك بالمنتج الوطني، مشيراً إلى أن إنجاح هذه المبادرة يتطلب تكاتف الجميع لتقديم منتج وطني يتمتع بمواصفات تلبي رغبات واحتياجات المستهلك.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً