يمن ايكو
أخبار

وزارة التعليم العالي بعدن تعلن أسماء الفائزين بمنح دراسية إلى هذه الدولة

يمن إيكو|أخبار:

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني بالحكومة اليمنية، اليوم الأحد، أسماء الطلاب الفائزين بمنح التبادل الثقافي للعام ٢٠٢٤-٢٠٢٥م إلى المملكة المغربية – دراسات جامعية، والبالغ عددهم 17 شخصاً.

وأكدت الوزارة في إعلانها الذي نشرته على صفحتها الرسمية بمنصة “فيسبوك”، واطلع عليه موقع “يمن إيكو”، أنها غير مسؤولة عن تعويض الطلاب في حال تعثر سفرهم، أو عدم حصول ملف الطالب على الموافقة والقبول من الجامعة، أو إلغاء المنح من الدولة المانحة.

وشددت الوزارة على الطلاب الفائزين عدم تغيير التخصص بعد الوصول لبلد الدراسة، واستكمال إجراءات التسجيل في التخصص المعطى نفسه.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم إشعار الطلاب الفائزين عبر بيانات الاتصال المسجلة في موقع الوزارة، بشأن الخطوات القادمة لاستكمال إجراءات الابتعاث.

ودعت الوزارة الطلاب المتظلمين إلى تسليم تظلماتهم للجنة بديوان عام الوزارة قبل تاريخ ١٧-٧-٢٠٢٤م، مؤكدة أنه لن يتم قبول التظلمات بعد هذا التاريخ.

وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بعدن أعلنت، في 8 يونيو المنصرم، عن توفر عدد محدود من منح الدراسات الجامعية للعام الجامعي 2024-2025م في المملكة المغربية.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً