يمن ايكو
أخبار

ضبط أكثر من 300 كيلو من المواد المخدرة في المهرة

يمن إيكو| أخبار:

أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة، اليوم الخميس، ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة، تتجاوز 300 كيلو جرام، وذلك بعد مداهمتها لأحد المنازل والمخابئ بمديرية الغيضة عاصمة المحافظة.

ووفقاٌ لما أوردته وكالة الأنباء الرسمية “سبأ” (التابعة للحكومة اليمنية)، فإن إدارة مكافحة المخدرات بالمهرة تمكنت، اليوم، من ضبط عدة أشخاص متهمين بتعاطي مواد مخدرة والترويج لها بمديرية الغيضة.

ونقلت الوكالة عن مصدر أمني قوله إنه بعد التحقيق وجمع المعلومات اعترف المتهمون بقيامهم بترويج للمخدرات وبوجود كميات من المواد المخدرة بأحد المنازل.

وأضاف المصدر أنه تم مداهمة المنزل وتفتيشه بعد استخراج أوامر النيابية والعثور على 59 كيلو من مادة الحشيش المخدر، مشيرا إلى أنه جرى تحريزها وفتح محضر ضبط بها ونقلها إلى إدارة مكافحة المخدرات.

وأكد المصدر أن المتهمين اعترفوا بأنهم جلبوا المواد المخدرة من مغارة بأحد جبال مديرية الغيضة، وعلى إثر تلك المعلومات قامت الجهات الأمنية بتحديد المكان والنزول إليه بقوة مشتركة من إدارة مكافحة المخدرات وقوات الأمن الخاصة وحماية المنشآت.

وأوضح أن القوات الأمنية وجدت داخل المغارة ما يقارب 270 كيلو من مادة الحشيش، لافتاً إلى أنه تم تحريزها وتحرير محضر ضبط بالكمية ونقلها إلى إدارة مكافحة المخدرات، وأن التحقيقات ولا زالت مستمرة مع عناصر العصابة لمعرفة باقي أفرادها، حسب الوكالة.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً