يمن ايكو
أخبار

قوات صنعاء تعلن قصف هدف عسكري في العمق الإسرائيلي

يمن إيكو|أخبار:

أعلنت قوات صنعاء، اليوم الثلاثاء، عن تنفيذ عملية جوية طالت هدفاً عسكرياً في العمق الإسرائيلي، بصاروخ فرط صوتي يطلق عليه فلسطين2، مؤكدة أن الصاروخ تجاوز الدفاعات الأمريكية والإسرائيلية ووصل إلى هدفه بنجاح.

وقال المتحدث الرسمي باسم قوات صنعاء، يحيى سريع، في بيان متلفز تابعه موقع “يمن إيكو”، إن “القوات الصاروخية في القوات المسلحة اليمنية نفذت عملية عسكرية نوعية استهدفت قاعدة عسكرية تابعة للاحتلال الإسرائيلي شرق منطقة يافا المحتلة وذلك بصاروخ باليستي فرط صوتي فلسطين٢”، في إطار ما قال إنه “انتصار لمظلومية الشعبين الفلسطيني واللبناني وإسناداً للمقاومتين الفلسطينية واللبنانية”.

وحسب بيان سريع، فإن الصاروخ نجح في الوصول إلى هدفه متجاوزاً المنظومات الاعتراضية الأمريكية والإسرائيلية، مشيراً إلى أن هذه العملية تأتي ضمن المرحلة الخامسة من مراحل التصعيد في ما وصفها بمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس إسنادا لطوفان الأقصى”.

وتابع بيان القوات المسلحة اليمنية قائلاً: “تؤكد القوات المسلحة اليمنية استمرارها في تنفيذ عملياتها العسكرية ضد العدو الإسرائيلي حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة وكذلك وقف العدوان على لبنان”.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً