يمن ايكو
أخبار

بعد قرابة 10 سنوات.. الخطوط الجوية الأردنية تعتزم استئناف تشغيل رحلاتها إلى مطار عدن

يمن إيكو|أخبار:

أكدت شركة الخطوط الجوية الأردنية، اعتزامها استئناف تشغيل الرحلات إلى مطار عدن الدولي، بعد توقف دام عشر سنوات، وفق ما أكدته وكالة الأنباء الرسمية سبأ، ورصده موقع “يمن إيكو”.

جاء ذلك خلال لقاء جمع رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح بن نهيد، مع فريق فني من شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية، بهدف بحث استئناف تشغيل رحلات الشركة إلى مطار عدن الدولي، بعد توقف دام قرابة عشر سنوات. وحسب الوكالة.

وأشار الكابتن بن نهيد، إلى حرص الهيئة على تقديم كافة التسهيلات لشركة طيران الملكية الأردنية من أجل استكمال كافة الترتيبات اللازمة للتشغيل، مؤكداً أهمية تعزيز التعاون المشترك بين هيئة الطيران وشركات الطيران العاملة في المطارات الوقعة في سلطات الحكومة اليمنية، لفتح باب التنافس خدمةً للمسافرين.

يذكر أن الخطوط الملكية الأردنية، علقت في فبراير 2015م رحلاتها الجوية إلى اليمن (صنعاء وعدن) مؤقتاً بدءاً من الـ18 من فبراير 2015م، وحتى إشعار آخر، وفق تصريح خاص نشرته وكالة “عمون” المحلية نقلاً عن المساعد التنفيذي لمدير عام الملكية الأردنية للإعلام والاتصال باسل كيلاني، الذي أرجع سبب التعليق المؤقت لتدهور الأوضاع الأمنية في اليمن.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً