يمن ايكو
أخبار

صرف مرتبات وحوافز موظفين حكوميين في عدن وشبوة وأبين وحضرموت

يمن إيكو|أخبار:

أعلن عدد من البنوك التجارية في عدن، اليوم الثلاثاء، عن صرف مرتبات وحوافز موظفي عدد من الجهات الحكومية في محافظات عدن وشبوة وأبين وحضرموت.

وقال بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر، في سلسلة منشورات على أحد حساباته والذي يحمل اسم “لحظات للتحويلات” بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، إنه بدأ بصرف مرتبات شهر يوليو 2024 لموظفي (ديوان وزارة الخدمة المدنية – مكتب الخدمة المدنية – المعهد الوطني للعلوم الإدارية) بمحافظة عدن، وكذا مرتبات الشهر نفسه لموظفي (مكتب الأوقاف والإرشاد) بحافظة شبوة، ولموظفي (الهيئة العامة للآثار) بمحافظة أبين.

وأوضح البنك أنه يمكن للموظفين في الجهات المذكورة استلام مرتباتهم من أقرب وكيل لشبكة القطيبي “لحظات للتحويلات”، أو من فروع البنك، لافتاً إلى أن بإمكان الموظفين ممن يمتلكون حسابات لديه، سحب رواتبهم إلى حساباتهم عبر تطبيق الموبايل “بنك القطيبي”.

كما أعلن بنك حضرموت التجاري، في سلسلة منشورات على حسابه بمنصة “فيسبوك”، اطلع عليها “يمن إيكو”، إنه بدأ صرف رواتب شهر يونيو 2024 لموظفي (مكتب التربية والتعليم) بمحافظة حضرموت.

ولفت البنك إلى أنه تم صرف حافز شهر يوليو 2024 لموظفي (شركة النفط/ الوادي والصحراء) بحضرموت.

في حين أعلن بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي، في منشور على صفحته الرسمية بمنصة “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، عن بدء صرف مرتبات شهر يوليو 2024 لموظفي (مكتب الاحصاء) بمحافظة شبوة.

وأشار البنك إلى أن بإمكان الموظفين استلام مرتباتهم عبر خدمة الإنماء فوري أو من أحد فروع البنك ووكلائه، أو عبر فروع ووكلاء شركة الإنماء إكسبرس.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً