يمن ايكو
أخبار

صرف مرتبات وعلاوات في عدن وأبين ولحج وحضرموت وتعز

يمن إيكو|أخبار:

أعلن عدد من البنوك التجارية في عدن، اليوم الأحد، عن صرف مرتبات وعلاوات موظفي عدد من الجهات الحكومية في محافظات عدن وأبين ولحج وحضرموت.

وقال بنك القطيبي الإسلامي، في سلسلة منشورات على أحد حساباته والذي يحمل اسم “لحظات للتحويلات” بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، إنه تم صرف مرتبات شهر يوليو 2024 لموظفي (مركز البحوث والتطوير التربوي – مكتب الزراعة والري) بمحافظة عدن، وكذا صرف مرتبات الشهر نفسه لموظفي (جامعة أبين)، ولموظفي (المؤسسة العامة للمياه ومكتب المالية) بمحافظة لحج.

ولفت البنك إلى أنه يمكن للموظفين في الجهات المذكورة استلام مرتباتهم من أقرب وكيل لشبكة القطيبي “لحظات للتحويلات”، أو من فروع البنك.

كما أعلن بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، في سلسلة منشورات على صفحته “عدن حوالة” بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، إنه تم صرف مرتبات شهر يوليو 2024 لموظفي محافظة عدن من العاملين في (جامعة عدن – وزارة الشباب والرياضة – مكتب النقل – مكتب المالية – مكتب التعليم الفني – مكتب الأشغال – الإدارة المحلية)، وكذا صرف مرتبات الشهر نفسه لموظفي مكتبي (التخطيط – الخدمة المدنية) بمحافظة أبين.

وأشار البنك إلى أنه تم صرف علاوات موظفي (مكتب الشباب والرياضة) بعدن – للفترة (أغسطس 2023- يونيو 2024)، لافتاً إلى أنه بإمكان الموظفين استلام مرتباتهم وعلاواتهم عبر شبكة البنك “عدن حوالة” أو نقاط الصرف التابعة للبنك.

في حين أعلن بنك حضرموت التجاري، في منشور على حسابه بمنصة “فيسبوك”، اطلع عليه “يمن إيكو”، إنه تم صرف رواتب شهر يوليو 2024 لموظفي الوادي والصحراء بحضرموت تتضمن مكاتب (الصحة – الشؤون الاجتماعية – الشؤون القانونية – شؤون المغتربين – الثقافة – الخدمة المدنية – التجارة والصناعة – الإدارة المحلية – الأشغال العامة).

وفي السياق، أعلن مكتب المالية في محافظة تعز الواقعة ضمن نطاق الحكومة اليمنية عن صرف مرتبات شهر يوليو 2024م لموظفي مكاتب السلطة المحلية بالمحافظة، ابتدأً من صباح يوم غد الإثنين عبر بنك الكريمي للتمويل الأصغر الإسلامي، والمكاتب هي (المالية – الصحة العامة – الإدارة المحلية – الخدمة المدنية – الزراعة والري – التعليم الفني – التربية والتعليم – السياحة – الأشغال العامة – الصناعة – الشؤون القانونية – الشؤون الاجتماعية – المغتربين – التخطيط – التوجيه والإرشاد – النقل – الثقافة – الإعلام – الشباب والرياضة).

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً