يمن ايكو
أخباردولي

شركة “ترامب ميديا” تخسر 16 مليون دولار في الربع الثاني من 2024م

يمن إيكو|أخبار:

أعلنت شركة ترامب ميديا للتواصل الاجتماعي، الجمعة عن خسارة صافية تجاوزت 16 مليون دولار في الربع الثاني من عام 2024م، وفق لوكالة فرانس برس، ورصده موقع “يمن إيكو”.

وأعلنت الشركة- التي تمتلك تطبيق “تروث سوشل” الذي يستخدمه الرئيس السابق غالباً- الجمعة عن خسارة قدرها 16.37 مليون دولار للربع المنتهي في 30 يونيو، مقارنة بخسارة قدرها 22.8 مليون دولار لنفس الربع في عام 2023م.

وكشفت الشركة- التي يمتلك الرئيس السابق دونالد ترامب أغلب أسهمها- عن انخفاض الإيرادات في الربع المالي المنتهي في 30 يونيو، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، حيث سجلت الشركة إيرادات بنحو 839 ألف دولار فقط، مقارنة بـ 1.2 مليون دولار لنفس الربع من العام الماضي.

وانخفض سعر سهم شركة “ترامب ميديا”، بشكل حاد من أعلى مستوى بلغ أكثر من 71 دولاراً للسهم بعد وقت قصير من بدء التداول العام في أواخر مارس بعد الاندماج مع ما يسمى بشركة الاستحواذ الخاصة، ليغلق عند 26.21 دولار للسهم بعد ظهر أمس الجمعة.

ومن المقرر أن يواجه المرشح الرئاسي الجمهوري ترامب وزميله في الترشح السناتور جيه دي فانس المرشحة الديمقراطية، نائبة الرئيس كامالا هاريس، وحاكم ولاية مينيسوتا تيم والز في انتخابات نوفمبر، وهي المرة الثانية التي يخوض فيها المنافسة للفوز بولاية ثانية في رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، بعد هزيمته أمام منافسه جو بايدن في نوفمبر 2020م.

أترك تعليقاً