يمن ايكو
أخبار

صرف مرتبات موظفي ومتقاعدي جهات حكومية في محافظتي عدن وشبوة

يمن إيكو|أخبار:

أعلنت الهيئة العامة للبريد وعدد من البنوك التجارية في عدن، اليوم الأحد، عن صرف مرتبات ومعاشات موظفي ومتقاعدي عدد من الجهات الحكومية في محافظتي عدن وشبوة.

وقال بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، في منشور على صفحته “عدن حوالة” بمنصة “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، إنه تم صرف مرتبات شهر يونيو 2024 لموظفي (مكتب التربية والتعليم) بعدن.

وأشار البنك إلى أنه يمكن للموظفين استلام مرتباتهم عبر شبكة البنك “عدن حوالة” أو نقاط الصرف التابعة للبنك.

كما أعلن البريد اليمني فرع شبوة، في منشور على صفحته الرسمية بمنصة “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، إنه بدأ صرف مرتبات شهر يونيو 2024، لموظفي (مكتب الثقافة – مكتب الآثار)، وكذا معاشات التقاعد العسكري للشهر نفسه، وأيضاً رواتب الفصل الثاني من عام 2024 لهيئة رعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة، وذلك عبر جميع مكاتبه في المحافظة.

وأمس السبت، أعلن بنك القطيبي الإسلامي، في منشورين على أحد حساباته والذي يحمل اسم “لحظات للتحويلات” بمنصة “فيسبوك”، ورصدهما موقع “يمن إيكو”، إنه بدأ بصرف مرتبات شهر يونيو 2024 لـ (ألوية وشهداء العمالقة الجنوبية)، وكذا صرف معاشات شهر يوليو 2024 لمتقاعدي شركة مصافي عدن.

ولفت البنك إلى أنه يمكن للموظفين في الجهات المذكورة استلام مرتباتهم من أقرب وكيل لشبكة القطيبي “لحظات للتحويلات”، أو من فروع البنك.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً