يمن ايكو
أخبار

بنوك تجارية تعلن صرف مرتبات وعلاوات في خمس محافظات يمنية

يمن إيكو|أخبار:

أعلن عدد من البنوك التجارية في عدن، اليوم الخميس، عن صرف مرتبات وعلاوات موظفي عدد من الجهات الحكومية في محافظات عدن وأبين وشبوة ولحج وحضرموت.

وقال بنك القطيبي الإسلامي، في سلسلة منشورات على أحد حساباته والذي يحمل اسم “لحظات للتحويلات” بمنصة “فيسبوك”، ورصدها موقع “يمن إيكو”، إنه بدأ بصرف مرتبات شهر يونيو 2024 لمنتسبي وزارة الدفاع بالحكومة اليمنية تتضمن (اللواء الأول مشاة)، وكذا صرف مرتبات الشهر نفسه لموظفي محافظة أبين من العاملين في مكاتب (الصحة – المالية – الأشغال العامة – التعليم الفني – الشؤون القانونية – الثقافة – الأوقاف والإرشاد – النقل)، ولموظفي مكاتب (التخطيط والتعاون الدولي – الأوقاف والإرشاد) بمحافظة شبوة.

ولفت البنك إلى أنه تم صرف مرتبات وعلاوات شهر يونيو 2024 لموظفي (مكتب الضرائب) بمحافظة لحج، موضحاً أنه يمكن للموظفين في الجهات المذكورة استلام مرتباتهم من أقرب وكيل لشبكة القطيبي “لحظات للتحويلات”، أو من فروع البنك.

كما أعلن بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، في منشورين على صفحته “عدن حوالة” بمنصة “فيسبوك”، رصدهما موقع “يمن إيكو”، إنه تم صرف مرتبات شهر يونيو 2024 لموظفي (مستشفى الجمهورية) بعدن، ولموظفي (المؤسسة العامة للمياه) بمحافظة أبين.

وأشار البنك إلى أنه يمكن للموظفين استلام مرتباتهم عبر شبكة البنك “عدن حوالة” أو نقاط الصرف التابعة للبنك.

في حين أعلن بنك حضرموت التجاري، في منشور على حسابه بمنصة “فيسبوك”، اطلع عليه “يمن إيكو”، إنه بدأ صرف رواتب شهر يونيو 2024 لموظفي (المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة) بمديرية الساحل في حضرموت.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً