يمن ايكو
أخبار

السلطة المحلية التابعة للحكومة اليمنية في تعز تؤجل فتح طريق الحوبان وسط انتظار وترقب المواطنين

يمن إيكو|أخبار:

أجلت السلطات المحلية التابعة للحكومة اليمنية في محافظة تعز تأجيل فتح طريق (الحوبان – سوفتل – قصر الشعب – مدينة تعز) تحت مبرر استكمال التجهيزات، وذلك بعد إعلان حكومة صنعاء عن مبادرة فتح هذه الطريق الجمعة الماضية.

وتداول ناشطون، اليوم الثلاثاء، صوراً للمواطنين في تعز، وهم في حالة انتظار وترقب لفتح الطريق، التي كان يفترض أن يتم فتحها اليوم، ولكنه تم تأجيله بحسب طلب من السلطات التابعة للحكومة اليمنية في تعز.

الصحافي نائف الوافي قال في منشور على منصة إكس، رصده “يمن إيكو”، مرفقاً بصور للمواطنين المنتظرين فتح الطريق: “صور قبل قليل لمواطنين في جولة القصر ينتظرون فتح الطريق للدخول ناحية تعز المدينة، والعكس، المدينة كلها تنتظر بتخرج باتجاه الحوبان”.

وكان عدد من الفنانين اليمنيين، التقوا أمس الإثنين، محافظ تعز المُعين من حكومة صنعاء، أحمد المساوى، لإبداء سرورهم وترحيبهم بمبادرة فتح طرقات تعز، حيث عبّروا عن تقديرهم لمبادرة حكومة صنعاء بفتح الطرق من وإلى مدينة تعز، مؤكدين أنها تمثل فرصة للاستقرار، وتخفيفاً من الأعباء التي يكابدها المواطنون طيلة السنوات الماضية بسبب إغلاق الطرقات.

وأعلنت حكومة صنعاء يوم الجمعة الماضي عن مبادرتها لفتح طريقين رئيسيين من وإلى مدينة تعز، إحداهما طريق الحوبان، وهو ما لقي ترحيباً شعبياً كبيراً في أوساط المواطنين.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً