يمن ايكو
أخبار

إعلان هام من المؤسسة العامة للصناعات الكهربائية والطاقة المتجددة بصنعاء

يمن إيكو|خاص:

أعلنت المؤسسة العامة للصناعات الكهربائية والطاقة المتجددة (GCEIRE)  التابعة لحكومة صنعاء، عن رغبتها في التأهيل المسبق للشركات الراغبة في المشاركة بمناقصات المؤسسة الخاصة بأعمال عدد من التوريدات.

ووفقاً للإعلان الذي اطلع عليه موقع “يمن إيكو”، شملت التوريدات وقود محطات التوليد، زيوت، مولدات كهربائية، محولات، مواد الشبكة المختلفة، قطع غيار مختلفة، عدادات الطاقة، قرطاسية ومطبوعات، أجهزة كمبيوتر وملحقاتها والبرمجيات، مقاولي أعمال مدنية، آلات ومعدات، وسائل نقل، حديد وأخشاب.

وأوضح الإعلان أن لدى المؤسسة العامة للصناعات الكهربائية والطاقة المتجددة قائمة بالشركات المؤهلة، حاثة الشركات الراغبة في المشاركة بالتأهيل على التقدم بطلب خطي لاستلام وثائق التأهيل خلال أوقات الدوام الرسمي إلى عنوان المؤسسة العامة للصناعات الكهربائية والطاقة المتجددة – الإدارة العامة للمشتريات في مقرها الكائن في ذهبان، جوار معمل الأدلة الجنائية.

وأكدت أن آخر موعد لاستلام وثائق التأهيل وإثبات المتقدمين يوم السبت 6 يوليو 2024م، حيث ستقوم المؤسسة بإجراءات التقييم وفقاً للمعايير المحددة في وثيقة التأهيل، وسيتم إشعار جميع الشركات المتقدمة بنتائج التأهيل.

يذكر أن المؤسسة العامة للصناعات الكهربائية والطاقة المتجددة (GCEIRE) )، مؤسسة حكومية، أنشئت بموجب القرار الجمهوري رقم 32 لسنة 2022م وتتمتع بالاعتبارية والاستقلال المالي والإداري تحت إشراف وزير الكهرباء والطاقة في حكومة صنعاء. وهي متخصصة في مجال الصناعات الكهربائية والطاقة المتجددة والتدريب المهني والفني.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً