يمن ايكو
أخبار

عدن: الإعلان عن صرف مرتبات وعلاوات موظفين في خمس محافظات

يمن إيكو| أخبار:

أعلن عدد من البنوك التجارية في عدن، اليوم الخميس، عن صرف مرتبات وعلاوات موظفي عدد من الجهات الحكومية في محافظات عدن ولحج وأبين والمهرة والبيضاء.

وقال بنك القطيبي الإسلامي، في سلسلة منشورات على أحد حساباته والذي يحمل اسم “لحظات للتحويلات” بمنصة “فيسبوك”، ورصدها موقع “يمن إيكو”، إنه بدأ بصرف مرتبات شهر مايو2024 لموظفي المحكمة العليا والهيئة العامة للطيران المدني في محافظة عدن، وكذا صرف مرتبات شهر إبريل 2024 لموظفي مكتب الضرائب بمحافظة لحج.

وأشار البنك إلى أنه تم صرف العلاوات السنوية لموظفي مكتب الادارة المحلية ومكتب الزراعة بمحافظة أبين للفترة (٢٠١٤ – ٢٠٢٠م).

وأوضح البنك أنه يمكن للموظفين في الجهات المذكورة استلام مرتباتهم وعلاواتهم من أقرب وكيل لشبكة القطيبي “لحظات للتحويلات”، أو من فروع البنك في المحافظات.

ولفت إلى أن بإمكان الموظفين ممن يمتلكون حسابات لديه، سحب حوافزهم إلى حساباتهم عبر تطبيق الموبايل “بنك القطيبي”.

كما أعلن بنك حضرموت التجاري، في منشورين على حسابه بمنصة “فيسبوك”، رصدهما موقع “يمن إيكو”، عن صرف مرتبات شهر مايو 2024م لموظفي المؤسسة العامة للكهرباء في محافظة المهرة، وكذا صرف العلاوات السنوية لموظفي معهد العلوم الصحية، في المحافظة نفسها، للفترة (من ديسمبر 2023م إلى مارس 2024م).

في حين أعلن بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي عن بدء صرف مرتبات ثلاثة أشهر (يناير – فبراير – مارس 2024) لمنتسبي وزارة المالية بالحكومة اليمنية من العاملين في مكتب فرع محافظة البيضاء.

وأوضح البنك، في منشور على صفحته الرسمية بمنصة “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، أن بإمكان الموظفين استلام مرتباتهم عبر خدمة الإنماء فوري أو من أحد فروع البنك ووكلائه.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً