يمن ايكو
أخبار

هيئة المشاريع الصغيرة والأصغر بصنعاء توجه لعملائها هذه الدعوة

يمن إيكو|أخبار:

دعت الهيئة العامة لتنمية المشاريع الصغيرة والأصغر التابعة لحكومة صنعاء، الراغبين في الحصول على برامج المساعدة الفنية والمعرفية الممكنة، إلى تسجيل مشاريعهم عبر نافذتها الإلكترونية اضغط هنا
وحسب الإعلان- الذي نشرته الهيئة على حسابها فيسبوك واطلع عليه موقع “يمن إيكو”- تأتي هذه الدعوة في إطار تنمية المشاريع الصغيرة والأصغر ودمجها بالمشاريع التنموية وتوفير البيئة الداعمة لها، ومساعدتها بالخدمات الفنية والمعرفية الممكنة عبر التدريب والتنسيق مع الجهات المعنية والمانحة.

يذكر أن الهيئة العامة لتنمية المشاريع الصغيرة والأصغر تسعى لإيجاد تعريف موحد للمشاريع الصغيرة والأصغر في مختلف الجهات الحكومية والمدنية، وفق ما نقلته وكالة الأنباء اليمنية سبأ التابعة لحكومة صنعاء، نقلاً عن رئيس الهيئة أحمد الكبسي.

وأوضح الكبسي في حوار نشرته الوكالة الأسبوع الماضي ورصده موقع “يمن إيكو” أن هناك عدة جهات تعمل في تنمية قطاع المشاريع الصغيرة والأصغر ولكنها تعمل كجزر متناثرة.. مؤكداً حرص الهيئة على توحيد كافة الجهود المتعلقة بدعم وتنمية المشاريع الصغيرة والأصغر من خلال إيجاد استراتيجية وطنية لتنمية تلك المشاريع تشارك فيها 27 جهة.

وأشار إلى أن التمويل يعد من أكبر الإشكاليات التي تواجه قطاع المشاريع الصغيرة والأصغر، وأن جهود الهيئة تتضمن أيضاً حماية مخرجات المشاريع عن طريق وزارة الصناعة والتجارة، مؤكداً أن دليل تسجيل المشاريع الصغيرة الذي تعمل عليه الهيئة حالياً سيحمي أصحاب تلك المشاريع من الابتزاز.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً