يمن ايكو
أخبار

جامعة صنعاء تعلن آخر موعد للتنسيق في كلية الطب وتحدد اختبارات القبول

يمن إيكو|أخبار:

حددت جامعة صنعاء آخر موعد للتنسيق في كلية الطب والعلوم الصحية، وكذلك موعد اختبار القبول في جميع التخصصات.

وأعلنت الجامعة، في منشور على حسابها في فيسبوك، رصده “يمن إيكو”، أن الأول من شهر مايو المقبل هو آخر موعد للتنسيق في تخصص الطب والجراحة بكلية الطب والعلوم الصحية، كما حددت موعد اختبار القبول في الثالث من الشهر نفسه، أما بقية التخصصات فقد حددت الجامعة آخر موعد للتنسيق فيها 15 مايو 2024م، كما حددت موعد اختبار القبول في 17 مايو 2024م.

وأشارت الجامعة إلى أن بإمكان الطلاب والطالبات الراغبين في التسجيل بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة صنعاء التنسيق في جميع تخصصات كلية الطب، بحسب نسب القبول التي تم اعتمادها والإعلان عنها، مراعاة للظروف القاسية التي تمر بها بلادنا والحصار الظالم منذ سنوات، الذي ساهم في كثير من التداعيات على العملية التعليمية والحياة الاجتماعية.

وأوضحت أنه نتيجة لهذه الأوضاع تم اعتماد نسب القبول المعلنة لفتح الأبواب للطلاب والطالبات من خريجي الثانوية العامة ليستطيعوا مواصلة تعليمهم الجامعي بأقل التكاليف، وحصولهم على المؤهل الجامعي الذي يتطلبه سوق العمل في المؤسسات العامة والخاصة داخل اليمن وخارجها.

وأضافت أن بإمكان الطلاب والطالبات التنسيق في جميع تخصصات كلية الطب بحسب رغبتهم للتسجيل في البوابة الإلكترونية عبر الرابط التالي: https://oasyemen.net

 

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً