يمن ايكو
أخبار

عدن: بنك الإنماء يعلن بدء صرف مرتبات وزارة الدفاع ووحدات جديدة من الداخلية

يمن إيكو| أخبار:

أعلن بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي في عدن، الخميس، عن بدء صرف مرتبات منتسبي وزارة الدفاع بالحكومة اليمنية، وكذا بدء طرف مرتبات دفعة جديدة من منتسبي القطاعات التابعة لوزارة الداخلية لشهر مارس المنصرم.

وأوضح البنك، في سلسلة منشورات على صفحته الرسمية بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، أن مرتبات منتسبي وزارة الدفاع لشهر مارس تتضمن (الحالات – الشهداء – الجرحى – الجوية – شؤون الضباط).

ولفت البنك إلى أنه بدء أيضاً بصرف مرتبات شهر مارس لدفعة جديدة من منتسبي القطاعات التابعة لوزارة الداخلية وتتضمن (واصلين المكتب المتقدم – أمن عام محافظة شبوة – أمن عام محافظة البيضاء – أمن عام سقطرى – أمن عام محافظة الحديدة- القوات الخاصة فرع الحديدة).

وأشار البنك إلى أن بإمكان منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية في الجهات المذكورة استلام مرتباتهم عبر خدمة الإنماء فوري أو من أحد فروع البنك ووكلائه، أو عبر فروع ووكلاء شركة الإنماء إكسبرس.

وأكد بنك الإنماء أن الصرف يتم بالرقم العسكري والهوية والوثيقة الأصل وعدم الصرف للكشوفات الجماعية.

وكان البنك أعلن، الأربعاء، في سلسلة منشورات على صفحته الرسمية بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، أن القطاعات التابعة لوزارة الداخلية التي بدأت عملية صرف مرتبات شهر مارس لمنتسبيها، تتضمن (كتائب طوارئ وزارة الداخلية- كتائب الطوارئ الأولى- الإدارة العامة لأمن المنافذ والمطارات- خفر السواحل- الإدارة العامة للتوجيه المعنوي- قيادة القوات الخاصة- سرية معسكر النصر- نجدة محافظة عدن- القوات الخاصة فرع عدن- أمن عام محافظة عدن- القوات الخاصة فرع لحج- القوات الخاصة فرع لحج 2- نجدة محافظة لحج- أمن عام محافظة لحج).
كما تتضمن عملية صرف مرتبات شهر مارس لمنتسبي وزارة الداخلية في وحدات (القوات الخاصة فرع أبين- أمن عام محافظة أبين – أمن الدوريات محافظة تعز- القوات الخاصة فرع تعز- أمن عام محافظة تعز – نجدة محافظة الضالع- القوات الخاصة فرع الضالع- أمن عام محافظة الضالع).

أترك تعليقاً