يمن ايكو
أخبار

اتصالات صنعاء تكشف سبب توقف خدمات السداد عبر المحافظ الالكترونية وموعد عودتها

يمن إيكو| أخبار:

أصدرت المؤسسة العامة للاتصالات اليمنية بصنعاء، اليوم الأحد، إعلاناً لمشتركيها بخصوص توقف خدمات التحصيل والسداد للفواتير.

وذكرت المؤسسة في إعلانها الذي رصده موقع “يمن إيكو”، أنه “نظراً لقيام الهيئة العامة للبريد بإجراء عملية تحديث لنظام التحصيل التابع لها فإنه قد تم بشكل مؤقت توقيف عمليات التحصيل والسداد للفواتير، وكذلك عمليات تجديد الباقات للخدمات التي تقدمها المؤسسة عبر كافة الوكلاء والصرافين والتطبيقات”.

وأشارت المؤسسة إلى أنه بإمكان المشتركين حالياً “تسديد فواتيرهم وتجديد باقاتهم عبر نقاط البيع ومراكز الخدمات التابعة للمؤسسة والمنتشرة في كافة المحافظات، وكذلك عبر تطبيق محفظة (يمن والت) التابعة للبريد”.

وأكدت أنه بمجرد انتهاء عملية التحديث للنظام ستعود الأوضاع إلى طبيعتها.

وتوقفت خدمات السداد عبر بعض المحافظ الإلكترونية في اليمن، خلال الأيام القليلة الماضية، الأمر الذي أثار استياء المشتركين في تلك الخدمات، خصوصاً أن أعدادهم في تزايد مستمر، كونهم أصبحوا يعتمدون عليها في سداد فواتير الماء والكهرباء والهواتف الثابتة، وعدد من خدمات الاتصالات.

وكان موقع “يمن إيكو” تلقى رسائل من عدد من المشتركين في خدمات السداد عبر المحافظ الإلكترونية، أفادت بأنهم تلقوا إشعارات بتوقف الخدمات، جاء فيها: “عملاءنا الكرام.. نعلمكم بتوقف خدمات السداد (ADSL – يمن فورجي – الكهرباء – الماء – الهاتف الثابت) من قبل المزود، وسيتم إشعاركم في حال عودة الخدمة.. نقدّر تفهمكم”، وعبّر المشتركون عن استيائهم كونهم لم يتلقوا أي معلومات عن أسباب توقف هذه الخدمات، إضافة إلى أنهم يعتمدون عليها بشكل كامل في سداد التزاماتهم للجهات الخدمية المرتبطة بتلك الخدمات.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً