يمن ايكو
أخبار

شركات الاتصالات في اليمن تعلن عن باقات إنترنت مخفضة بعد غضب شعبي

شركات الاتصالات في اليمن
يمن إيكو | متابعة خاصة:

تراجعت شركات الاتصالات اليمنية عن قرار رفع أسعار باقات الإنترنت، خدمة الـ 4G، تحت ضغط السخط الشعبي- الذي أثاره قرار شركات “يمن موبايل” و”سبأفون” و”يو”- وأعلنت عن باقات جديدة مخفضة لكنها لم تصل إلى المستوى الذي كانت عليه قبل الرفع.

وأعلنت الشركة اليمنية العمانية للاتصالات YOU اليوم الأحد، عن قائمة أسعار مخفضة لباقات الإنترنت “الفورجي”، مبررة هذا الخفض بمراعاة رغبة ورضا المشتركين.

وحسب رسائل SMS من شركة Y0U إلى المشتركين- رصدها يمن إيكو- فإن أسعار الباقات الجديدة التي وصفتها بالمميزة والمناسبــــة تـــلــبـي رغباتهم وتحقق تطلعاتهم بأسعار تبدأ بأقل من 300 ريال، مقابل 500 ميجا، و1 جيجا بـ500 ريال بدلاً عن 1000 ريال كانت قد حددته ضمن قرار الرفع الذي تراجعت عنه.

أما شركة سبأفون فلم تتراجع عن الأسعار الجديدة التي أعلنتها قبل أيام، لكنها أضافت باقات جديدة بأسعار مخفضة، كباقة أَنْتِر فورجي 6 جيجا: 1936 ريالاً (161) وحدة شامل الضريبة، وباقة أَنْتِر فورجي الأسبوعية: 806.69 ريال (67) وحدة شامل الضريبة، وباقة أَنْتِر فورجي اليومية: 443.68 ريال (37) وحدة شامل الضريبة.

وكانت شركة Y0U أقرت اعتباراً من بداية سبتمبر الجاري، ومعها شركتا سبأفون ويمن موبايل رفع أسعار باقات الإنترنت الـ4G بنسب متفاوتة بين 100% و50%، الأمر الذي أثار استياءً شعبياً واسعاً، وردود أفعال من قبل المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاوتت بين الدعوة إلى مقاطعة هذه الشركات، والتعبير عن الرفض لتلك الزيادات في الأسعار.

مواضيع ذات صلة

تعليق واحد

أترك تعليقاً