يمن ايكو
أخبار

الأربعاء المقبل.. انطلاق فعاليات منتدى الصناعات الغذائية في صنعاء

يمن إيكو| أخبار:

يعتزم الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية في صنعاء، الأربعاء المقبل، إطلاق فعاليات منتدى الصناعات الغذائية، بالتعاون مع مؤسسة بروج اليمن، في إطار التوجه لتعزيز دور القطاع الصناعي في مجال الغذاء وحصول المواطنين على منتجات سليمة.

ووفق وكالة الأنباء الرسمية سبأ، فإن المنتدى الذي يحمل عنوان “الصناعات الغذائية بين التحديات والفرص لتحقيق الأمن الغذائي”، سيناقش على مدى يومين بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص أوراق عمل تتضمن جملة من المواضيع والقضايا التي وصفتها بالهامة في مجال الصناعات الغذائية والتوجهات المختلفة لدعمها.

وأكد مدير الاتحاد العام للغرف التجارية طه المحبشي، أن المنتدى يستهدف تعزيز الصناعات الغذائية لتحقيق الأمن الغذائي، من خلال التركيز على أبرز التحديات والفرص في مجال إنتاج الأغذية، للخروج بحلول تضمن حصول المستهلك على منتجات سليمة تراعي معايير الجودة والمواصفات، بالاستفادة من الطرق والتجارب المثلى وتشجيع الابتكارات وريادة الأعمال في هذا المجال.

يذكر أنه سيتزامن مع المنتدى إقامة معرض صنعاء للأطعمة، على مدى أربعة أيام، بمشاركة ٧٥ من الشركات الرائدة والمشاريع الواعدة والجهات والقطاعات العاملة في مجال الأغذية، وفق الجهات المنظمة.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً