يمن ايكو
أخبار

كهرباء المهرة تدعو مشتركيها إلى تسديد ما عليهم وتبدأ حملة قطع التيار عن المتخلفين

يمن إيكو|أخبار:

نفذت المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة المهرة، اليوم الأربعاء، حملة شاملة على مستوى جميع المديريات لفصل التيار الكهربائي عن المشتركين المتخلفين عن سداد فواتير الاستهلاك، مبينة أن هذه الخطوة تأتي في إطار جهودها لضمان تحصيل مستحقاتها المالية والحفاظ على استمرارية تقديم الخدمة.

وأوضح مدير المؤسسة بالمحافظة عثمان الجعفري، أن الحملة تستهدف كافة المديريات بدون استثناء، وتهدف إلى تعزيز الالتزام بدفع ما عليها للغير، وفق ما ذكره مركز المهرة الإعلامي في صفحته الرسمية بمنصة “فيسبوك” ورصده موقع “يمن إيكو”.

وأشار الجعفري إلى أن “المؤسسة تقوم أيضاً بتنفيذ عمليات تفتيش ميدانية لرصد حالات الربط العشوائي للتيار الكهربائي، والتي تشكل خطراً على السلامة العامة وسبباً في تدمر الشبكة الكهربائية والتي تؤثر سلباً على جودة الخدمات المقدمة”، موكداً أنه “سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة بحق المخالفين لضمان الحد من هذه الظاهرة”.

وحسب المركز فإن عدداً كبيراً من المشتركين قد تجاوبوا مع الإشعارات التي تم إرسالها لهم من قبل المؤسسة بهذا الخصوص، إلا أن بعضهم لا يزال غير ملتزم، الأمر الذي استدعى اتخاذ هذه الإجراءات في جميع مناطق المحافظة، لافتاً إلى أن المؤسسة قدمت حلولاً للمشتركين الذين يواجهون صعوبات في سداد الفواتير، منها إتاحة تسهيلات الدفع أو تقسيط المتأخرات.

ودعت المؤسسة كافة المواطنين في جميع المديريات إلى التعاون والالتزام بسداد الفواتير والامتناع عن الربط العشوائي، لضمان استمرار تقديم الخدمة بجودة وكفاءة عالية، حسب قولها.

يذكر أن مؤسسة الكهرباء في المهرة تعتمد في تقديم الخدمة للمواطنين على آلية تتمثل في إطفاء كلي لجميع محطات التوليد في المحافظة بواقع ثلاث ساعات يومياً، وكذا اعتماد جدول لتوزيع الكهرباء على جميع المديريات بواقع أربع ساعات تشغيل مقابل ساعتي إطفاء.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً