يمن ايكو
أخبار

عدن: صرف مرتبات موظفين ومتقاعدين في 7 محافظات

يمن إيكو|أخبار:

أعلن بنكان تجاريان في عدن، اليوم السبت، عن صرف مرتبات موظفي ومتقاعدي عدد من الجهات الحكومية في محافظات عدن وتعز والضالع ولحج وشبوة وحضرموت والمهرة.

وقال بنك البسيري للتمويل الأصغر، في سلسلة منشورات على أحد حساباته بمنصة “فيسبوك” تحمل اسم “خدمة راتبي”، رصدها موقع “يمن إيكو”، إنه بدأ صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 لموظفي مكاتب (المالية – الخدمة المدنية – الإدارة المحلية – الأشغال – الشؤون القانونية – شؤون المغتربين) بمحافظة شبوة، ومرتبات الشهر نفسه لموظفي (الإدارة الهندسية والفنية) بحضرموت الساحل.

ولفت البنك إلى أنه تم صرف معاشات شهر أكتوبر 2024 لمتقاعدي (هيئة التأمينات والمعاشات) بمحافظات المهرة وشبوة وحضرموت الوادي والصحراء، مشيراً إلى أنه يمكن للموظفين في الجهات المذكورة استلام مرتباتهم عبر جميع فروعه أو نقاط خدمة راتبي أو وكلاء خدمة البسيري تحويل.

كما أعلن بنك القاسمي للتمويل الأصغر الإسلامي عن بدء صرف معاشات شهر أكتوبر 2024 لمتقاعدي (هيئة التأمينات والمعاشات) في محافظات عدن وتعز والضالع ولحج.

وأشار البنك، في منشور على صفحته بمنصة “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، أنه لن يتم الصرف إلا للمستفيد نفسه أو الوكيل المدونة أسماؤهم في كرت المعاش.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً