يمن ايكو
أخبار

مصلحة الجمارك بعدن توقع هذه الاتفاقية مع كاك بنك

يمن إيكو|أخبار:

وقعت في محافظة عدن، الإثنين، اتفاقية مشتركة بين مصلحة الجمارك و”كاك بنك”، بشأن تقديم خدمات مصرفية لتحصيل الرسوم والايرادات الجمركية، والتي سيتم إطلاقها قريباَ.

وحسب ما نشره “كاك بنك” على صفحته الرسمية بمنصة “فيسبوك”، ورصده موقع “يمن إيكو”، فإن الاتفاقية التي وقعها القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة البنك، حاشد الهمداني، مع رئيس مصلحة الجمارك عبد الحكيم القباطي، تقضي “بتقديم البنك خدمات مصرفية إلكترونية حديثة للمصلحة، وربط نظامها بنظام البنك لتمكين وتسهيل عملية سداد الرسوم الجمركية والضريبية باستخدام الأنظمة الرقمية الحديثة والمتطورة لدى البنك، مما سيوفر للمكلف إمكانية سداد التزاماته الجمركية من الجوال وعبر تطبيق كاك بنكي، في أي وقت وعلى مدار الساعة”.

وأكد الحاشدي أن البنك يقدم خدمات مصرفية حديثة متطورة ومتعددة الجوانب، من ضمنها خدمات التحصيل والسداد الإلكتروني عبر أنظمة وتطبيقات البنك الإلكترونية وفروعه المختلفة، مما يسهل عملية التحصيل بطرق سهلة وسلسة وآمنة لدى جميع فئات المجتمع ويوفر الجهد والوقت.

وأشار إلى أن التطبيق الإلكتروني “كاك بنكي” يمكّن مشتركيه من سداد التزاماتهم للجهات المتعاملة مع البنك عبر أجهزة الهاتف المحمول الخاصة بهم، خصماً من الحساب البنكي المرتبط بالتطبيق وبكل سهولة ويسر وسرعة وأمان، لافتاً إلى أنه سيتم إطلاق الخدمة في الوقت القريب.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً