يمن ايكو
أخبار

صرف مرتبات متقاعدي وزارة الداخلية وموظفي جهتين حكوميتين في عدن

يمن إيكو|أخبار:

أعلن بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر في عدن، اليوم الإثنين، عن صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 لموظفي (صندوق صيانة الطرق – مكتب الإعلام) بمحافظة عدن.

وأوضح البنك، في منشور على صفحته بمنصة “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، أن بإمكان الموظفين استلام مرتباتهم عبر شبكة “عدن حوالة” أو نقاط الصرف التابعة له.

كما أعلنت الإدارة العامة لصندوق التقاعد الأمني في عدن عن بدء صرف معاشات متقاعدي وزارة الداخلية لشهر أغسطس 2024م، عبر بنك القطيبي للتمويل الأصغر وكافة فروعه في المحافظات الواقعة في نطاق سيطرة الحكومة اليمنية.

ووفقاً لما نشره الموقع الرسمي لوزارة الداخلية بالحكومة اليمنية، ورصده موقع “يمن إيكو”، أوضح العميد ركن نائف الحميدي مدير عام صندوق التقاعد والاستثمار بالوزارة، أن “معاش شهر أغسطس 2024م، سيتم صرفه لمتقاعدي الداخلية والأمن السياسي اعتباراً من مساء اليوم الإثنين الموافق 23 سبتمبر 2024م، عبر بنك القطيبي للتمويل الأصغر الإسلامي وكافة فروعه في المحافظات الواقعة في نطاق سيطرة الحكومة اليمنية، بحسب القوائم المعتمدة لدى الإدارة العامة لصندوق التقاعد الأمني بالوزارة”.

ووجّه العميد الحميدي مدراء الإدارات بالإدارة العامة لصندوق التقاعد الأمني ومدراء الفروع في تلك المحافظات بتسهيل الإجراءات وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه المتقاعدين ووكلاءهم بهذا الخصوص.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً