يمن ايكو
أخبار

صرف مرتبات وعلاوات وحدات أمنية وجهات إدارية في عدن وخمس محافظات

يمن إيكو|أخبار:

أعلن عدد من البنوك التجارية في عدن، اليوم الخميس، عن صرف مرتبات وعلاوات موظفي ومتقاعدي عدد من الوحدات الأمنية والجهات الإدارية في محافظات عدن والضالع ولحج وحضرموت والمهرة وأبين.

وقال بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي، في سلسلة منشورات على صفحته بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، إنه بدأ بصرف مرتبات شهر أغسطس 2024 لمنتسبي وزارة الداخلية بالحكومة اليمنية تتضمن (واصلين المكتب المتقدم – نادي ضباط الشرطة – الإدارة العامة للتوجيه المعنوي – أمن خفر السواحل – أمن المنافذ والمطارات – كتيبة حماية ديوان الوزارة – كتائب الطوارئ – كتيبة حماية أراضي وممتلكات صندوق التقاعد الوزارة – قيادة قوات الأمن الخاصة- سرية معسكر النصر).

وتتضمن أيضاً (كتائب طوارئ محافظة عدن – شرطة الدوريات محافظة عدن – شرطة الدوريات محافظة الضالع – شرطة الدوريات محافظة لحج – أمن محافظة عدن – أمن محافظة لحج – أمن محافظة الضالع – أمن محافظة المهرة – أمن محافظة حضرموت الساحل- القوات الخاصة محافظة عدن – القوات الخاصة محافظة الضالع – القوات الخاصة محافظة لحج).

وأشار البنك إلى أن بإمكان منتسبي تلك الوحدات استلام مرتباتهم عبر خدمة الإنماء فوري أو من أحد فروع البنك ووكلائه.

كما أعلن بنك حضرموت التجاري، في منشور على صفحته الرسمية بمنصة “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، عن بدء صرف رواتب شهر أغسطس 2024م لموظفي (مكتب الضرائب) بمحافظة المهرة.

في حين أعلن بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر في منشورين على صفحته “عدن حوالة” بمنصة “فيسبوك”، رصدهما موقع “يمن إيكو”، البدء بصرف مرتبات شهر أغسطس 2024 لموظفي (هيئة التأمينات والمعاشات) في محافظة الضالع.

ولفت البنك إلى أنه تم صرف علاوات عام 2013م لموظفي (مكتب التخطيط) بمحافظة عدن، مشيراً إلى أنه يمكن للموظفين استلام مرتباتهم عبر شبكة البنك “عدن حوالة” أو نقاط الصرف التابعة للبنك.

كما أعلن بنك القطيبي الإسلامي، في منشور على أحد حساباته والذي يحمل اسم “لحظات للتحويلات” بمنصة “فيسبوك”، ورصده موقع “يمن إيكو” عن صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 لمتقاعدي (شركة مصافي عدن).

وأشار البنك إلى أنه يمكن للمستفيدين استلام مرتباتهم من أقرب وكيل لشبكة القطيبي “لحظات للتحويلات”، أو من فروع البنك.

فيما أعلن بنك الشُمُول للتمويل الأصغر الإسلامي، في منشور على أحد حساباته والذي يحمل اسم “شمول باي” بمنصة “فيسبوك”، ورصده موقع “يمن إيكو”، بدء صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 لمنتسبي (الشرطة العسكرية) بمحافظة أبين، وذلك عبر شبكة “شمول باي” في جميع فروعه ووكلائه.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً