يمن ايكو
أخبار

صرف مرتبات موظفي ومتقاعدي جهات رسمية في عدن وشبوة وحضرموت والبيضاء

يمن إيكو|أخبار:

أعلنت الهيئة العامة للبريد وبنكان تجاريان في عدن، اليوم الأربعاء، عن صرف مرتبات موظفي ومتقاعدي عدد من الجهات الحكومية في محافظات عدن وشبوة وحضرموت والبيضاء.

وقالت هيئة البريد، في منشور على حسابها في فيسبوك ورصده موقع “يمن إيكو”، إنه ابتداءً من اليوم وبالتعاون مع معاشات التقاعد العسكري (الدفاع) سيتم البدء بصرف معاشات التقاعد للدفاع لشهر أغسطس 2024م، عبر 17 مكتباً من مكاتب البريد في مديريات ومناطق محافظة عدن، وأكدت الهيئة أن الصرف سيتم خلال ساعات الدوام الرسمي، والذي يبدأ من الساعة الـ 8 صباحاً وحتى الساعة الـ 6 مساء.

كما أعلن البريد اليمني فرع شبوة، في منشور على صفحته الرسمية بمنصة “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، بدء صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 لموظفي شبوة من العاملين في مكاتب (الصحة – الآثار -الإعلام)، وذلك عبر جميع مكاتبه في المحافظة.

وفي سياق متصل أعلن بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي عن بدء صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 لمنتسبي وزارة الداخلية بالحكومة اليمنية تتضمن (الديوان والواصلين – كلية الشرطة بحضرموت – أمن حضرموت الوادي والصحراء)، وكذا صرف مرتبات ثلاثة أشهر (أبريل – مايو – يونيو 2024) لموظفي (مكتب المالية) بمحافظة البيضاء.

وأوضح البنك، في منشور على صفحته الرسمية بمنصة “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، أن بإمكان منتسبي تلك الجهات استلام مرتباتهم عبر خدمة الإنماء فوري أو من أحد فروع البنك ووكلائه.

في حين أعلن بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، في منشور على صفحته “عدن حوالة” بمنصة “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، إنه تم صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 لموظفي (الهيئة العامة للأراضي والمساحة) بمحافظة عدن.

وأشار البنك إلى أنه يمكن للموظفين استلام مرتباتهم عبر شبكة البنك “عدن حوالة” أو نقاط الصرف التابعة للبنك.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً